مقالات

حين تكتب الاقلام المأجورة

كتب:
روعة جمال

اقلامهم كشفت .. وأرادو لنا لأعداء الاقتتال فيما بيننا وأرادوا أن يشحن نفوس الشعب ضد بعضه بالترويج لكل حدث أو أمر يحصل في الجنوب مع أن الأسابيع التي مضت كانت توجد قضيتان إنسانيتان ووجب الحديث. عنهما ومناصرتها.

وهي قضية جنات الطفلة البريئة التي اغتصبت من قبل رجل متزوج وشاهدنا كيف كان والد الطفلة مذهولا مما جرى لابنته ولم يكن أحد يكترث لأمره ولا لشرفه الذي استبيح فقرر أن يظهر بمقطع فيديو ليثير الرأي العام عسى ان يجد من يطالب بإنصاف ابنته ولكن لم يجد آذانا صاغية ولم يجد رجال قبائل ولا شيوخ طوق ولا علماء الدين الذين واجبهم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بل لم يجد أ حد يلبي نداءه..

وأراد الحوثي أن يغطي عن تلك الفضيحة بتزويج الطفلة من مغتصب شرفها وقاتل طفولتها ضاربين بشرع الله عرض الحائط لم نسمع علماءهم الربانيين يتكلمون ولاشيوخهم ينددون بالجريمة فالجميع هناك كانو صم بكم عمي كأنهم لايفقهون شيئا وبقيت جنات في أيدي جلادها ليواصل ذلك الوحش البربري انتهاك حرمة الطفلة ذات التسعة أعوام التي لا تزال تعي اي شيئ فهي دون حجاب ولا تزال تلعب مع صديقاتها في زقاق الحارات تلهو وتلعب ولكن هذا الرجل قتل طفولتها وحرمها أن تكون مثل صديقاتها تعيش براءة الطفولة التي هي من حقوقها وحين ظهر الأب يطالب بحق ابنته وبدلا من ان يعاقبو المجرم على جريمته فرضوا عليه تزويجها..

فلم تكتب الأقلام ولم يطالب أحدا بمعاقبة الجاني بان ينفد حق الله في هذا الرجل المغتصب…!!!؟
حتى جماعتنا المطبلين الخونة المتشدقين لم يطالبو في موضوع القصاص لجنات على أساس أننا في يمن واحد لماذا يسمح لكم تتكلمون بما يحصل بالجنوب وفقط ولا يسمح لكم بالحديث عن الشمال ومصائب الشمال أولستم شعبا واحدا( ياعادل الحسني _ وأنيس منصور _ وفتحي لزرق ) هل عشال أهم من جنات هل عشال وضعه أفضل من جنات هل عشال رجل مسكين دون قبيلة ودون أرض لتأتي أنت وتتضامن معه. أريد أوضح أن عشال بعده أسود جعادنة ونمور أبين كلها تلبي نداء أن لزم… الأمر

ولكن أنتم لا تريدون عشال ولا يهمكم عشال مقارنة بجنات التي سرقت عذريتها ولم تكتبوا عنها ولم يعني لكم شرفها وطفولتها شيئ فانتم أقلام مأجورة ليس إلا وتلك القضيتين كشفت عوراتكم فلم يعد أن نخفي هذا.

فإن الخوض في قضية عشال وترك قضية جنات أوضح لنا أمرين لا ثالث لهما وهما…؟؟
الأمر الأول: إنك جنوبي وليس لك إي تدخل في أرضهم الشمالية ولا يحق لك أن تتدخل بشؤونهم الداخلية…
الأمر الثاني: إنك قلم مأجور فقط لتكتب عن ما يحصل في الجنوب من اجلم ان تزيد الفتن وتشعل التفرقة وتزرع البلبلة في أوساط شعبك الجنوبي
وهذا يجعلكم أشخاصا تكتبون مايملى عليكم وان عشال بريء مما تكتبون وقد يكون عشال ماهو إلا ضحية تريدون بها زعزعة أمن الجنوب وخلق وضع يسمح بالتقاتل الداخلي لأجل تسهلون الامر لأسيادكم في احتلال الجنوب.

وعلينا كشعب جنوبي ان نعرف القلم المأجور من القلم الذي يصدح بلحق فلأ تفرق بين قضيتان وتتحدث عن واحدة وتترك الاخرئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى