عام
فالتخرس الالسن..!
فالتخرس الالسن المدفوعة الاجر لنشر البلبله والمناطقيه والفتنه بين اوساط الشعب الجنوبي الذي اتخذ التصالح والتسامح شعار له على اراضيه الممتده من باب المندب الي المهره..
فالصلح خير والمسامح كريم وصفحة الماضي بمأسيها واحزانها مطويه الي يوم الدين. ..
وستتكسر كل الاقلام الماجوره التي تحاول ربط القضيه الجنوبيه بشخص ” الزبيدي ” اذا قام قامت واذا جلس جلست..
لكل اصحاب الالسن المأجورة والخبيثة ، القضيه قضية شعب ومرتبطه برجال لا يركعون لغير لله ‘عزوجل’..
ارواحهم تسعى دوماً للشهادة ومالزبيدي واحد منهم
يهتفون بلادي بلاد الجنوب وجمهورية عاصمتها عدن..
صحيح !”
ان الزبيدي شخصية مؤثرة لشعب الجنوب ومن منطلق قوتة الشعبية رفض تحويل القضيه الجنوبيه الى خاتم سليمان في بنصر علي محسن الاحمر ليتحكم بها حيث يشاء .
فهيهات..
هيهـــــــــات ايها الالسن العفنة..
قضية شعب الجنوب رويت
بدماء الشهداء و في حراكها السلمي انفجرت الغاماً تحت اقدام الغزو الحوثي العفاشي و مزقت اجسادنا الغزاه تمزيقآ و لم يتبقي منها الا اجزاء من اذيالاً تدعي وللاسف بأنها جنوبيه تحلم داخل قصر المعاشيق بعودة الجنوب ارضآ وهويه الى باب اليمن
رغم علمها علم اليقين ان كل قطره من دماء شهداء القضيه الجنوبيه قد تحولت الي رصاصه ستنطلق في نحور العملاء والخونه والماجورين اذا دعت الضروره فسيتم وبأصبعاً واحده وقوة واحدة الضغط عالزناد.
القضيه الجنوبيه قضية شعب
ارض وهويه وانسان
توارثتها الاجيال السابقة جيل بعد جيل ..
وستورثها للاجيال القادمه حتى يتحقق الهدف
او يقضي الله امرآ كان مفعولآ.
بقلم/
ناصر لخبه
فالصلح خير والمسامح كريم وصفحة الماضي بمأسيها واحزانها مطويه الي يوم الدين. ..
وستتكسر كل الاقلام الماجوره التي تحاول ربط القضيه الجنوبيه بشخص ” الزبيدي ” اذا قام قامت واذا جلس جلست..
لكل اصحاب الالسن المأجورة والخبيثة ، القضيه قضية شعب ومرتبطه برجال لا يركعون لغير لله ‘عزوجل’..
ارواحهم تسعى دوماً للشهادة ومالزبيدي واحد منهم
يهتفون بلادي بلاد الجنوب وجمهورية عاصمتها عدن..
صحيح !”
ان الزبيدي شخصية مؤثرة لشعب الجنوب ومن منطلق قوتة الشعبية رفض تحويل القضيه الجنوبيه الى خاتم سليمان في بنصر علي محسن الاحمر ليتحكم بها حيث يشاء .
فهيهات..
هيهـــــــــات ايها الالسن العفنة..
قضية شعب الجنوب رويت
بدماء الشهداء و في حراكها السلمي انفجرت الغاماً تحت اقدام الغزو الحوثي العفاشي و مزقت اجسادنا الغزاه تمزيقآ و لم يتبقي منها الا اجزاء من اذيالاً تدعي وللاسف بأنها جنوبيه تحلم داخل قصر المعاشيق بعودة الجنوب ارضآ وهويه الى باب اليمن
رغم علمها علم اليقين ان كل قطره من دماء شهداء القضيه الجنوبيه قد تحولت الي رصاصه ستنطلق في نحور العملاء والخونه والماجورين اذا دعت الضروره فسيتم وبأصبعاً واحده وقوة واحدة الضغط عالزناد.
القضيه الجنوبيه قضية شعب
ارض وهويه وانسان
توارثتها الاجيال السابقة جيل بعد جيل ..
وستورثها للاجيال القادمه حتى يتحقق الهدف
او يقضي الله امرآ كان مفعولآ.
بقلم/
ناصر لخبه
