الجنوب العربيرياضة

الاستقلال يفرض تعادلاً جنونيًا على الاتحاد في المسيمير

سمانيوز/لحج/أحمد مطرف

سيطر التعادل المثير على المباراة التي جمعت بين فريقا الاتحاد والاستقلال ، عصر اليوم الجمعة ، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري كأس 14 أكتوبر للبراعم بمديرية المسيمير محافظة لحج .

وتلاقى الفريقين في خضم لقاءات الجولة الخامسة من دوري كأس 14 أكتوبر، حيث تعادلا بهدفين لمثلهم، البداية كانت عند للاخضر الاتحادي ، وتحديدا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول ، بعدما سجل محمد وديع هدف التقدم من ركلة جزاء لأصحاب الارض .

واستمر تفوق الاتحاديين حتى الدقيقة 25 ، حيث سجل مرسي الكومي هدف التعادل لصالح الاستقلال .

وفي الدقيقة 30 ، أحرز فصل مجيب الهدف الثاني للاتحاد ، وتمكن الضيوف ، الاستقلال ، من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول ، وتحديدا في الدقيقة 42 ، بعدما سجل اللاعب المتميز عبدالمعين لجعم الهدف الثاني .

الشوط الثاني ، شوط مدربين بامتياز ، حيث اجرى مدرب الاتحاد يعقوب عبدالله تبديلا في صفوف فريقة، ليستمر اللقاء سجالا بتبادل الهجمات والحذر الشديد من كلا الفريقين ، في الدقيقة 70 ، اجرى حاميم منصور مدرب الاستقلال تبديلا في خط الدفاع استطاع من خلاله وقف هجمات الاتحاد الأكثر خطورة والحفاظ على النتيجة 2 ـ 2 .

بتلك النتيجة ، حصل كل فريق على نقطة ، حيث أصبح رصيد الاتحاد 5 نقاط في المركز الأول في مستوى المجموعة ، بينما أصبح رصيد الاستقلال 4 نقاط في المركز الثالث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى