أخبار عربية
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان

سمانيوز /متابعات /أ ف ب
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان، وذلك بعد يومين من التوصل إلى اتفاق إطاري مع لبنان برعاية أمريكية.
وقال الجيش في بيان إن الجندي “ديفيد هازوت (21 عاما)… سقط في معركة في جنوب لبنان”، مشيرا إلى أنه قائد فصيل.
وبذلك، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في جنوب لبنان إلى 38، ومتعاقد مدني، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل و”حزب الله” في الثاني من مارس.
