الجنوب العربي
تصريح للواء شلال بن شايع حول رسالة الشرعية لمجلس الامن ضد ادارة امن عدن وافرادها !
[su_label type=”info”]سمانيوز/ العاصمة عدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]
صرح اللواء شلال علي شايع” مدير امن العاصمه عدن تجاه الرسالة الموجهه من الشرعية الى مجلس الامن الدولي …
قائلا :
ان ما تضمنته رسالة الشرعية لمجلس الامن وما تحتوي من كذب ودجل وافتراء وتلفيق وتهم باطله ضد قيادة امن عدن وافراد الامن ماهي الا اساليب رخيصة ,
ليست اكثر من اساليب الغدر التي تمارس بعداء ضد الشعب الجنوبي وتتخذ من الارهاب وسيلة لتنفيذ معركتها في عدن وفي كل بقاع الجنوب !
من العيب و الخزي ان يتحدث مختطف القرار في الشرعية بلغة الحقد ضد من يخوض معركه الشموخ , والبطوله في استئصال الارهاب في كافة الارض ابمحررة من مليشيات الحوثي وعلى مدى ٣ اعوام .
ويتهمه بالتمرد عن رئاسة الشرعية التي خطف هو قرارها وتمرد وانفرد به بعداء تجاه الامن وتجاه كل فرد من ابناء الجنوب.
من المخجل ايضا ان تتحدث سلطة الشرعية , برسالتها عن تسليم ادارة السجون لها
والتي هي من مهام الموسسه الامنيه وتقبع تحت ادارتها في حين تغض بصرها وتتجاهل عن تفعيل المحاكم وتتماطل في عمل النيابات والشعب الجزائيه ..
والتي هي ضمن السلطه التشريعية وضمن جهاز الدولة وتحت نفوذها مباشرة ..
اننا ناسف لما وصلت اليه شرعية الرئيس هادي اليوم باضاعة البوصله وضلها للطريق ..
وتحويل معركتها المصيريه مع الانقلابيين الى معركه ضد من يشاركها المصير في ارض الجنوب.
تقارير عديده غادرة ومؤسفه و الهدف منها الهدم للموسسه الامن ومن يقوم بواجبه العمل الامني وتوجيه طعنه غادرة بقرض تفكيك منظومتها …
لتحل الفوضئ والخراب وتغرق عدن في اجرام الارهاب ..
ومع كل هذه الاساليب المتخذة ،
لا تزيدنا الا اصرار وعزيمه واستبسال وصمود نحن امن عدن ومعنا الشرفاء من المواطنين من الرجال المخلصين.
ولا نقول لمن يعادي الامن والسكينه الا افلست وخاب مسعاك ولن تفلح في هدفك ونواياك .
فنحن هنا ماضون وعلى درب شهدائنا لن نتراجع الا بخوض المعركه والنصر واما الاستشهاد في سبيل ذلك ..
نهاية القول نوجهه رسالة وفاء لابناء الجنوب ونقول لهم ثقوا بان الامن هو صخرة صلبة تتكسر عليها مساعي الارهاب ومن يموله ويدعمه ويسانده بمثل تلك الاساليب الغادرة ..
وانتم الاوفياء الذي نستمد القوة منكم ومن وقوفكم بجانبنا واننا نشكركم ولن نخذلكم ابدا ..
وتيقنوا ان من ترك معركته مع الحوثي وحرف مسار طريقه لن ينتصر على رجال الامن وانتم معه ذاكم الشعب الجبار .. !
#اللواءشلالعليشايع
الجمعة / ٢٣ مارس / ٢٠١٨ م
#المركزالاعلاميلادارةامن_عدن
قائلا :
ان ما تضمنته رسالة الشرعية لمجلس الامن وما تحتوي من كذب ودجل وافتراء وتلفيق وتهم باطله ضد قيادة امن عدن وافراد الامن ماهي الا اساليب رخيصة ,
ليست اكثر من اساليب الغدر التي تمارس بعداء ضد الشعب الجنوبي وتتخذ من الارهاب وسيلة لتنفيذ معركتها في عدن وفي كل بقاع الجنوب !
من العيب و الخزي ان يتحدث مختطف القرار في الشرعية بلغة الحقد ضد من يخوض معركه الشموخ , والبطوله في استئصال الارهاب في كافة الارض ابمحررة من مليشيات الحوثي وعلى مدى ٣ اعوام .
ويتهمه بالتمرد عن رئاسة الشرعية التي خطف هو قرارها وتمرد وانفرد به بعداء تجاه الامن وتجاه كل فرد من ابناء الجنوب.
من المخجل ايضا ان تتحدث سلطة الشرعية , برسالتها عن تسليم ادارة السجون لها
والتي هي من مهام الموسسه الامنيه وتقبع تحت ادارتها في حين تغض بصرها وتتجاهل عن تفعيل المحاكم وتتماطل في عمل النيابات والشعب الجزائيه ..
والتي هي ضمن السلطه التشريعية وضمن جهاز الدولة وتحت نفوذها مباشرة ..
اننا ناسف لما وصلت اليه شرعية الرئيس هادي اليوم باضاعة البوصله وضلها للطريق ..
وتحويل معركتها المصيريه مع الانقلابيين الى معركه ضد من يشاركها المصير في ارض الجنوب.
تقارير عديده غادرة ومؤسفه و الهدف منها الهدم للموسسه الامن ومن يقوم بواجبه العمل الامني وتوجيه طعنه غادرة بقرض تفكيك منظومتها …
لتحل الفوضئ والخراب وتغرق عدن في اجرام الارهاب ..
ومع كل هذه الاساليب المتخذة ،
لا تزيدنا الا اصرار وعزيمه واستبسال وصمود نحن امن عدن ومعنا الشرفاء من المواطنين من الرجال المخلصين.
ولا نقول لمن يعادي الامن والسكينه الا افلست وخاب مسعاك ولن تفلح في هدفك ونواياك .
فنحن هنا ماضون وعلى درب شهدائنا لن نتراجع الا بخوض المعركه والنصر واما الاستشهاد في سبيل ذلك ..
نهاية القول نوجهه رسالة وفاء لابناء الجنوب ونقول لهم ثقوا بان الامن هو صخرة صلبة تتكسر عليها مساعي الارهاب ومن يموله ويدعمه ويسانده بمثل تلك الاساليب الغادرة ..
وانتم الاوفياء الذي نستمد القوة منكم ومن وقوفكم بجانبنا واننا نشكركم ولن نخذلكم ابدا ..
وتيقنوا ان من ترك معركته مع الحوثي وحرف مسار طريقه لن ينتصر على رجال الامن وانتم معه ذاكم الشعب الجبار .. !
#اللواءشلالعليشايع
الجمعة / ٢٣ مارس / ٢٠١٨ م
#المركزالاعلاميلادارةامن_عدن
