2018/12/13 - 4:02م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي تكرم المخرج العدني المبدع عمرو جمال وفريق عمل الفيلم السينمائي العدني ” 10 أيام قبل الزفة “

الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي تكرم المخرج العدني المبدع عمرو جمال وفريق عمل الفيلم السينمائي العدني ” 10 أيام قبل الزفة “

سمانيوز/العاصمة عدن/خاص

اقامت الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء بمقرها في العاصمة عدن حفل تكريم عضو الجمعية المهندس والمخرج المبدع عمرو جمال ونخبة من فريق عمل الفيلم السينمائي العدني “10 أيام قبل الزفة” برعاية الرئيس القائد اللواء الركن عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي حفل التكريم هنأ الدكتور أنيس لقمان نائب رئيس الجمعية فريق العمل بالنجاح الباهر الذي حققه الفيلم على كافة المستويات الثقافية والاجتماعية والسياسية .

مشيرا إلى القيمة الفنية لهذا الإنجاز التاريخي الذي أعاد من خلاله للسينما العدنية مكانتها المرموقة وأحيا الوضع الثقافي الجنوبي من جديد في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا . وثمن نائب رئيس الجمعية الوطنية الجهود المضنية التي بذلها الفريق متمنياً لهم مزيدا من الإبداعات والنجاحات المستمرة باذن الله تعالى..

من جانبهم عبر المخرج عمرو جمال وفريق عمل الفلم عن سعادتهم بهذا التكريم واللفته من قبل الجمعية الوطنية شاكرين رئاسة المجلس والجمعية لرعايتهم هذا الحفل لتكريم وتحفيز الابداع والمبدعين والاهتمام بابداعاتهم بما يمكنهم من تقديم المزيد من العطاء .

وفي ختام الحفل قام الدكتور أنيس لقمان بتوزيع شهادات التقدير ودرع الإبداع لفريق العمل الفني التاريخي المشارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *