2018/10/15 - 7:39م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / انتقالي سيئون يعقد اجتماعه الدوري ويتخذ عددا من القرارات والتوصيات المتعلقة بأنشطته وأعماله

انتقالي سيئون يعقد اجتماعه الدوري ويتخذ عددا من القرارات والتوصيات المتعلقة بأنشطته وأعماله

سمانيوز/حضرموت-سيئون/خاص

انتقالي سيئون يعقد اجتماعه الدوري ويتخذ عددا من القرارات والتوصيات المتعلقة بأنشطته وأعماله

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري، برئاسة المحامي طاهر أحمد باعباد.

 

وفي الاجتماع، رحب رئيس القيادة المحلية بسيئون، طاهر باعباد، بأعضاء القيادة الحاضرين، مشيداً بجهودهم لحضور الاجتماعات وتنفيذ المهام، مشيرا إلى أن الفترة القادمة، تتطلب تماسك الجميع للتغلب على الصعوبات ومواجهة تحديات المرحلة القادمة، مبينا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون تقف إلى جانب المطالبات المشروعة للشعب دائماً وأبداً.

 

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بأنشطة وأعمال القيادة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحسب جدول الاجتماع والمستجدات وتشكيل وتوزيع أعضاء القيادة على الدوائر التنفيذية، وتم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات بهذا الخصوص.

 

وأكد أعضاء القيادة المحلية مجددا تمسكهم بأهداف المجلس الانتقالي الجنوبي المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، مشيدين بالجهود الرائعة التي يقوم بها شباب الغضب بسيئون بشكل سلمي وحضاري في تنفيذ الاحتجاجات الشعبية والعصيان المدني ضد ارتفاع الأسعار والتلاعب بأسعار العملات الأجنبية، مؤكدين على حق الشعب في التظاهر والاحتجاج السلمي، ومطالبين قيادة التحالف العربي بالتدخل العاجل للتخفيف من معاناة المواطنين في المناطق المحررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *