الجنوب العربي

في إجتماعها الإستثنائي اليوم .. القيادة المحلية بإنتقالي العاصمة عدن تعلن تأييدها الكامل لبيان هيئة رئاسة المجلس وتؤكد : سنكون في مقدمة الصفوف لتنفيذه

[su_label type=”info”]سما نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label] عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن عصر اليوم اجتماعآ استثنائيآ طارئاً .
 
وجاء الاجتماع لمتابعة اخر التطورات الجارية على الساحة الجنوبية وعلى وجه الخصوص العاصمة عدن وخاصة البيان الهام لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي صدر اليوم.
 
وقد أيدت القيادة المحلية بأنتقالي العاصمة عدن ماجاء في البيان واعلنت وقوفها مع قيادة المجلس وجاهزيتها الكاملة لتنفيذه ومتعهده بان تكون في مقدمة صفوف الاحرار الجنوبيين في انتزاع حقوقهم مهما كلف ذلك ثمناً.
 
وقد جاء في بيان التأييد :
 
. ﷽
أطلعّت القيادة المحلية على البيان الصادر من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي حمل تطلعات وأمال وطموحات شعبنا في الجنوب على طريق الحرية والاستقلال واقامة دولتة المستقلة كاملة السيادة بحدود ماقبل مايو 1990م .
 
وعليه .. فاننا في القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي للعاصمة عدن نعلن تأييدنا الكامل لكل ماجاء به بيان القيادة و نعاهد الله ثم القيادة والشعب الجنوبي العظيم بإن نمضي قدمآ لتنفيذه وان نكون في مقدمة الصفوف لأنتزاع حقوقنا المشروعة مهما كلفنا ذلك ثمنا.
 
المجد والخلود والرحمة للشهداء الابرار
والشفاء للجرحى ..
 
صادر عن /
الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي للعاصمة عدن.
3 أكتوبر 2018 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى