2018/10/17 - 2:41م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / استمرار مؤسسة مياه أبين في إستكمال آخر لمسات إنجاز مشروع مياه الشرب لمنطقة عبر عثمان

استمرار مؤسسة مياه أبين في إستكمال آخر لمسات إنجاز مشروع مياه الشرب لمنطقة عبر عثمان

سما نيوز/ابين/نايف ناصر زين

في إطار الجهود المستمرة لمؤسسة مياه أبين في التفاعل مع هموم مناطق أبين لاسيما في مديريتي زنجبار وخنفر تتواصل هذه الأيام جهود المؤسسة وعمالها إضافة إلى أهالي منطقة عبر عثمان وماجاورها في وضع اللمسات الأخيرة لمشروع مد مياه الشرب الجديد لمنطقة عبر عثمان وماجاورها حيث تمت عملية الحفر وبدأت عمليات الربط لأنابيب المياه على أن يتم الربط للخزان الرئيسي في عبر عثمان ثم تركيب عدادات المياه بعد انتهاء أعمال التركيب والربط .

أهالي منطقة عبر عثمان وشخصياتها عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم والمهندس صالح بلعيدي مدير عام مؤسسة مياه أبين على اهتمامهما في سبيل إنجاز هذا المشروع والشكر والتقدير موصول ايضا للشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ بدر ناصر احمد ابو محمد المرقشي -رئيس جمعية صناع السلام أبين ابن عبر عثمان على جهوده في المتابعة على المشروع حتى تم إنجازه وشكر لكل من أسهم فيه .
وفي سياق متصل دعا الشيخ ابومحمد المرقشي أهالي منطقة عبر عثمان وماجاورها الى الالتزام بسداد استهلاك مياه شهريا بعد تركيب العدادات وفق فواتير مؤسسة مياه أبين.
الجدير بالذكر أن عددا كبيرا من أهالي منطقة عبر عثمان وماجاورها عانوا لسنوات طويلة من قدم شبكة مياه الشرب القديمة السابقة ويأتي هذا المشروع كانجاز تحقق لهم في مياه الشرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *