الجنوب العربي

الرابطة الإعلامية الجنوبية " سما " تعلن تأييدها الكامل لــ " بيان المجلس الانتقالي الجنوبي "

[su_label type=”info”]سما نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label] أعلنت إدارة واعضاء الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما تأييدها الكامل للبيان الاخير الذي اصدرته هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي .
” نص بيان التأييد ”
. ﷽
تابعت إدارة واعضاء الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما ، بأهتمام ماجاء في البيان الاخير الذي أصدرته هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي دعا فيه الشعب إلى انتفاضة جماهيرية سلمية ضد الحكومة الفاسدة وفرض السيطرة على المؤسسات واستعادتها من منظومة العصابة الفاسدة وادواتها اللعينة التي استخدمتها لتركيع الشعب وتجويعه.
اننا في الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما اذ نعلن عن تأييدنا الكامل مع كل ماجاء في بيان قيادة المجلس فاننا نجدد العهد والولاء بالوقوف الى جانب شعبنا الجنوبي والعمل بشتى وسائلنا الاعلامية المتعددة بكل مايخدم مصالحه ويحقق حريته واستقلاله ويصون كرامته.
كما نعلن استنفار كافة ورش العمل الاعلامي التابعة للرابطة لدعم التحركات الميدانية والسياسية التي تهدف لتحقيق هذا الهدف المنشود
كما نناشد أبناء الجنوب بمختلف مكوناتهم وانتمائتهم واطيافهم بالالتفاف حول هذه الدعوة وتلبية نداء الواجب الوطني الجنوبي بتطبيقها واقعا ملموساً على الارض.
يأبناء شعبنا العظيم الجبار الصابر الصامد الابي يامن قدم عشرات الآلاف من خيرة أبنائه نبشركم في ذلك بإن يوم الخلاص قد دنى وعلينا الآن واجب الانتصار لتلك الدماء الطاهرة.
فأما نكون او لا نكون
المجد والخلود لشهداء ثورتنا الجنوبية
الشفاء للجرحى
الحرية للاسرى
 
محمد علي الحريبي
رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى