2018/12/15 - 3:12م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير الأمن يعقد اجتماع موسعا مع مدراء أمن مديريات ساحل حضرموت

مدير الأمن يعقد اجتماع موسعا مع مدراء أمن مديريات ساحل حضرموت

سمانيوز /المكلا/خاص

 

عقد المدير العام لأمن وشرطة ساحل محافظة حضرموت العميد” منير كرامة التميمي” صباح اليوم الاجتماع الدوري الثاني مع مدراء أمن مديريات الساحل .

حيث كرس الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بنشاط وسير عمل المراكز الأمنية بالمديريات، وكذا الوقوف امام الإنجازات التي يجري العمل فيها بعد تأهيلها ورفدها باللايات المعدات والسلاح المقدم من دول التحالف العربي خصوصا دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن برنامج وخطة تحديث المؤسسة الأمنية والشرطوية بساحل المحافظة.

 

وخلال الاجتماع أكد مدير الأمن العميد منير التميمي، على ضرورة تكثيف الجهود في العمل الميداني لتثبيت الأمن وجعل المواطنين يعيشون في أمن وسلام ، والحفاظ على المعدات والآلات العسكرية والسلاح

التي سلمت لكل المديريات والمراكز.

 

مضيفا، انه من واجب مدراء المدريات والمراكز الأمنية توجيه الافراد بالشكل الصحيح لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كل مديرية والحفاظ على حماية المواطنين وضبط المخالفين في شتى القضايا دون التغاضي على أي فرد.

 

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والنقاط التي تصب جميعها في تطوير مستوى الأجهزة الأمنية وخدماتها للمواطنين، والعمل على فرض الرقابة التامة لكل الأجهزة الامنية والشرطوية وتحمل المسؤولية أمام هذه المهمة الوطنية العظيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *