الجنوب العربي

لملس يلتقي منسق الشؤون الامنية لمكتب الامم المتحدة لبحث الاوضاع الامنية والانسانية في العاصمة عدن

[su_label type=”info”]سمانيوز /العاصمة عدن/خاص[/su_label]  
التقى الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس صباح اليوم في مقر الامانة العامة السيد اكم انعم منسق الشؤون الامنية في مكتب الامم المتحدة بعدن ..
 
 
وبحث اللقاء عدد من الملفات الهامة ابرزها الاوضاع الامنية والميدانية والاقتصادية والسياسية وبرامج المساعدات الانسانية التي تقدمها المنظمات الدولية المانحة للمناطق المنكوبة والمتضررة من أثار الصراعات ..
 
 
واكد الامين العام لمنسق الشؤون الامنية والميدانية لمكتب الامم المتحدة ان المجلس الانتقالي يتطلع لدور اكبر للمنظمات الدولية المعنية بالشؤون الانسانية خصوصاً في ظل التدهور الاقتصادي والمعيشي الذي وصل اليه حال البلد بسبب السياسات الخاطئة والفاشلة في إدارة البلد والذي تسببت فيه الحكومة الشرعية مجددا حرص المجلس الانتقالي بتأمين وحماية كل البعثات والمنظمات وتسهيل كل الاجراءات لتؤدي واجباتها بكل سهولة ويسر..
 
 
واضاف الامين العام ان دعوة المجلس الانتقالي التي اطلقها من خلال البيان السياسي الاخير هي دعوة سلمية ومدنية راقية وليس لها توجهات عسكرية ولكنها اجراءات وتدابير طبيعية وضرورية في ظل الانهيار الكلي للاوضاع الاقتصادية التي باتت تنذر بمجاعة وشيكة على شعبنا في الجنوب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى