الجنوب العربي

الهيئة التنفيذية للإنتقالي مديرية المنصورة تعقد اجتماعاً استثنائياً هاماً.

[su_label type=”info”]سمانيوز /العاصمة عدن/لبيب/خاص[/su_label] عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة صباح اليوم في مقر انتقالي العاصمة عدن، اجتماعا استثنائيًا خصص لمناقشة المستجدات عقب إعلان البيان التاريخي الصادر عن رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الاربعاء 3 اكتوبر 2018م،
 
وترأس الاجتماع الدكتورة اماني عمبر – رئيسة قيادة إنتقالي المديرية حيث بدأت بأستعارض التوصيات والقرارات التي خرج به اجتماع قيادات العاصمة عدن بعد البيان التاريخي المعلن من قبل هيئة الرئاسة والخطوات التصعيدية التي ستليها .
 
واكد المجتمعون على اهمية المشاركة في التحركات الشعبية وتقدم الصفوف الامامية من اجل اقتلاع حكومة الفساد التي سلبت المواطن الجنوبي كل مقومات الحياة الكريمة.
 
ولمواكبة هذا العمل الثوري التصعيدي الجنوبي اقر المجتمعون التالي :
 
ــ تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لاستلام وتحليل ومن ثم نشر كل المستجدات اليومية باللحظة والساعة.
 
ــ تشكيل و تقسيم مجاميع الاعضاء على عدة مرافق ومؤسسات حكومية لتنفيذ ما اوصي به البيان بتوقيف اي ايراد لحكومة الفساد وتأكيد تاييدهم لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
ــ ضرورة الاشادة بالمنظمات والجهات التي اعلنت تأييدها للبيان وحث بقية الجهات على تاكيد وقوفها مع إرادة شعب الجنوب التواقة للحرية والحياة الكريمة.
 
كما اوصي الاجتماع بالاتي :
ــ ضرورة طباعة ونشر ملصقات ارشادية توعوية للمواطنين تحثهم على الحفاظ وعدم المساس او تخريب الممتلكات العامة في المرافق الحكومية و الخاصة.
 
ضرورة المشاركة في مسيرة عصر هذا اليوم في كريتر والحشد الشعبي لها وكل المظاهر الثورية التصعيدية التي تدعو لها قيادة المجلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى