الجنوب العربي

انتقالي خورمكسر يعقد اجتماعا استثنائيا يضم الهيئة التنفيذية للمجلس

[su_label type=”info”]سمانيوز /عدن/خاص[/su_label] عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر عصر اليوم الخميس 2018-10-4، اجتماعا استثنائيًا برئاسة العميد فيصل الجعري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر.
ووقف المجتمعون أمام المستجدات والتطورات التي ستشهدها الساحة الجنوبية خلال الساعات والايام القادمة والتي ينبغي رفع حالة التأهب والاستعداد لمواجهة ما سيترتب عنه في مرحلة ما بعد إعلان بيان رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الصادر يوم أمس الاربعاء 3 اكتوبر 2018م، والتحضير للخطوات التصعيدية على مستوى مديرية خورمكسر والتي تنفرد بخصوصية كونها من المديريات الهامة والحساسة في نفس الوقت.
وفي الاجتماع وجه رئيس المجلس بالمديرية مدراء دوائر الهيئات ونوابهم على أهمية الوقوف وقفة رجل واحد لمواجهة المستجدات القادمة وكيفية التعامل معها بحنكة، واكد على أن المرحلة القادمة تختلف اختلاف جذري حيث سيكون العمل أكثر جدية ويحتاج إلى تظافر الجهود بين كل الدوائر والاعضاء.
وتم مناقشة آلية الجلوس مع مدراء المؤسسات الحكومية والقادة الامنيين وقادة المعسكرات والتنسيق معهم والعمل على تثبيت الجانب الأمني بالمديرية.
بالإضافة إلى تفعيل العمل الجماهيري من خلال فتح قنوات تواصل مع النقابات العمالية والمهنية والتعليمية والتنسيق معها وخلق عمل مشترك تلبية لمطالب الشعب، بالاصافة الى تفعيل دور دائرة المرأة و الطفل وتوسع النشاط في المجال الشبابي والطلابي.
صدر عن الدائرة الإعلامية.
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي.
مديرية خورمكسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى