2018/10/16 - 6:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / رئيس البرلمان العربي يهنئ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

رئيس البرلمان العربي يهنئ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

سمانيوز/مصـر/خاص
مصر-خاص

هنأ الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي جمهورية مصر العربية رئيساً وحكومةً وبرلماناً وشعباً، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة للشعب المصري والعربي.
وأكد رئيس البرلمان العربي في برقيات التهنئة التي بعث بها إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وإلى المسؤولين بجمهورية مصر العربية، إن انتصارات حرب السادس من أكتوبر 1973م المجيدة ستظل علامةً تاريخيةً مضيئة في تاريخ مصر العظيم، وفي وحدة وتلاحم الشعب العربي في مواجهة عدو غاشم ومعتدي، وسطرت هذه الحرب المجيدة صفحةً مضيئةً في التاريخ العربي ببسالة جنود مصر الشجعان وشهدائهم الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءاً للوطن ودفاعاً عن العزة والكرامة، وتجلت فيها أسمى صور التضامن والتعاون والتنسيق بين الدول العربية حتى تحقق لأمتنا العربية الإنتصار المجيد على العدو الإسرائيلي المتغطرس المحتل للأراضي العربية، مُجسِدة بذلك أسمى عُرى الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين الدول والقيادات والشعوب العربية.
وأشار رئيس البرلمان العربي إلى أن هذه المناسبات التي تستعيد نماذج اللُحمة العربية، وترسخ لعوامل قوتنا ووحدتنا، لمواجهة التحديات الجسيمة التي يشهدها العالم العربي اليوم، لتبعث الأمل في مستقبل مشرق لأمتنا العربية في تجاوز المخاطر التي تحيق بها وتهدد أمنها القومي.
وأعرب رئيس البرلمان العربي عن تمنياته بمناسبة هذا الانتصار العظيم للشعب المصري الشقيق بالمستقبل المزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام والرفعة والرقي والتقدم والإزدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *