2018/12/13 - 5:25م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المؤسسة الطبية الميدانية توزع قسائم غذائية لعدد من الأسر في قرية زايده بمديرية تبن محافظة لحج

المؤسسة الطبية الميدانية توزع قسائم غذائية لعدد من الأسر في قرية زايده بمديرية تبن محافظة لحج

سمانيوز /لحج_تبن/ياسرمقبل المقبلي/خاص

لقد حرصت المؤسسة الطبيه الميدانية توزيع القسائم الغذائية على الأسر المحتاجه والعوائل الأشد احتياجاً في قرية زايده بمديرية تبن محافظة لحج وقد تم توزيع القسائم عبر أعضاء المؤسسة الطبية التي نزلت القرية بحضور عدد كبير من المستفيدين.

والهدف من ذلك هو منح
المستفيدين كروت القسائم والمعونات الغذائية وفقاً للمعيار المحددة وتوزيعها لعدد من الأسر المحتاجه وهذا العمل يسهم بشكل كبير على مساعدة تلك الأسر .

من جانبهم المستفيدين شكرو مؤسسة الطبيه الميدانية على هذا العمل الطيب والأنساني و على هذا الدعم لهم في ظل هذه الظروف الصعبة بسبب إرتفاع الأسعار واحتكار التجار لسلع الغذائية .

وغياب السلطة على ردع التجار واحتكارهم لقوت المواطنين بسبب الغلاء الفاحش الذي ينهجه معظم التجارخلال هذه الأيام.

واوضح الأستاذ احمد علي شوعان نائب رئيس اللجنه المجتمعية في القرية إن عملية تسليم القسائم كانت تمشى وفق الخطة المعده له مسبقاً من قبل القائمين عليها.

وقال ان الهدف من ذلك هو استهداف عدد من الأسر المحتاجه في القرية نظراً لظروف المادية الصعبة الذي يمر بها الكثير من الناس خلال هذه الأيام نظراً للارتفاع سعر الدولار واحتكار سلع التموينية من قبل التجار .

واكد ان هذا العمل الأنساني له اثر طيب لدي معظم الأسر في القرية .

كما طالبا شوعان المؤسسة بمزيد من الدعم من أجل ان يستفاد عدد كبير من الأسر في القرية.

وتحدث الأستاذ فهد الحاج محمد فضل معرار رئيس اللجنة المجتمعية بقرية زايدة معبراً عن بالغ السعادة بهذا العمل الذي يخدم الناس في ظل الظروف المادية الصعبة
لهم .
كما قدم الشكر للدكتوره مها عبد المجيد عبادي المدير التنفيذي للمؤسسة
والأستاذ سامح احمد صالح منسق المديرية بالأمن الغذائي والأستاذ عمرو عبد الحكيم ضابط المشروع وكل الطاقم على كل الجهود المبذولة وتلمس اوضاع المواطنين من خلال عملية التدشين التي قاموا بها من قرية زايده.

أ-ياسر مقبل المقبلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *