2018/12/17 - 7:38ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أكدوا استعدادهم لتصدر الانتفاضة الشعبية .. عشرات المناضلين يلتئمون في مقر انتقالي حضرموت 

أكدوا استعدادهم لتصدر الانتفاضة الشعبية .. عشرات المناضلين يلتئمون في مقر انتقالي حضرموت 

سمانيوز /المكلا/خاص

توافد على مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت  مساء اليوم العشرات من رموز الثورة الجنوبية والنشطاء والمناضلين من مختلف مكونات الحراك الجنوبي ، للتعبير عن تأييدهم للبيان التاريخي للمجلس الانتقالي الجنوبي ، ومبدؤون استعدادهم لتصدر صفوف الانتفاضة الشعبية  .
وأكد المناضلون في اجتماعهم باللجنة الخاصة بمراقبة الانتفاضة والمحافظة على سلميتها ، على أهمية  التواصل اللبق مع قيادات السلطة المحلية وإدارات مؤسسات الدولة ، واعطائها مهلة كافية لإعلان مباركتها للثورة الشعبية ، قبل اتخاذ قرار باسقاطها عبر الانتفاضات الشعبية .
وثمن المناضلون موقف المحافظ فرج سالمين البحسني وتاكيداته الإعلامية بأنه مع شعبه ، وتحميله مسؤولية مايجري من انتفاضات لحكومة الفساد .
كما حيا الاجتماع  القادة العسكريين والمسؤولين المدنيين الذين أعلنوا مباركتهم وتأييدهم للانتفاضة الشعبية .. وأشادوا على نحو خاص بالموقف الوطني لإدارة مؤسسة دار باكثير للطباعة والنشر وصحيفة 30 نوفمبر الصادرة عنها ، والذي حضر رئيسها الدكتور عمر باعباد الاجتماع ، وجدد تأييده أمام الحاضرين للانتفاضة الشعبية  .
وحث المناضلون المشاركون في هذا الاجتماع بقية رؤساء المجالس الإدارية في المؤسسات ومديري الإدارات والمرافق الحكومية بالمحافظة على الوقوف إلى جانب شعبهم  وإتقاء غضبته وتأييد ثورته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *