2018/10/15 - 9:05م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / القيادة المحلية لانتقالي الشعيب تعقد اجتماعا استثنائيا

القيادة المحلية لانتقالي الشعيب تعقد اجتماعا استثنائيا

سمانيوز /الشعيب/ مشتاق الشعيبي

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب محافظة الضالع صباح اليوم السبت اجتماعا استثنائيا للوقوف على آخر المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية وأبرزها البيان الصادر عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الثالث من أكتوبر الجاري.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الأخ رؤوف الجعفري نائب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب وبحضور الأمين العام د حاشد أحمد عبيد ورؤساء الدوائر التنفيذية للمجلس وقف الحاضرون على نقاط البيان واصفينه بالحدث التاريخي ومباركين مثل هكذا خطوات يقدم عليها المجلس الانتقالي لإنقاذ الشعب مؤكدين بالوقت نفسه جهوزية القيادة المحلية لانتقالي الشعيب لتقدمها صفوف الجماهير في الانتفاضة ضد حكومة الفساد مع الحفاظ على المصالح العامة والخاصة.

من جانبه تحدث في الاجتماع الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع مشيدا بالحاضرين ومتطرقا إلى مايجب القيام به موضحا سبل العمل الوطني المشترك ونبذ المفاهيم الخاطئة التي ترتبت لدى بعض المواطنين الغاضبين من جراء خلط الأوراق والنشاط المتزايد لإعلام القوى المعادية على وسائل التواصل الاجتماعي محذرا في سياق حديثه من الانجرار وراء الدعوات المغلوطة التي يروج لها إعلام الاحتلال اليمني البغيض.

كما تحدث العقيد عبدالكريم موسى الصولاني عضو الجمعية الوطنية الجنوبية من خلال تواصله المباشر مع القيادة العليا للانتقالي مطمئنا الحاضرين بالمكاسب التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيدين السياسي والعسكري وإن إعلان دولة الجنوب بات قاب قوسين أو أدنى.

إلى ذلك استمعت القيادة المحلية لانتقالي الشعيب إلى عدد من الملاحظات التي طرحت في قاعة الاجتماع معززة كل ماهو إيجابي ويمكن الأخذ به ليخرج الاجتماع بخطة عمل محكمة شملت الجوانب الأمنية والتنظيمية والإعلامية وكذا العسكرية في مواجهة أي طارئ قد يتعرض له الشعب من قبل حكومة القمع والتجويع.

حضر الاجتماع قيادة ومنتسبو ملتقى ضباط الأمن والجيش الجنوبي بالشعيب ومدير عام المديرية العميد عبدالجبار السقلدي والأمين العام للمجلس المحلي صالح المشرقي والشيخ يحيى محمد شيخ مشائخ الشعيب ووكيل محافظة الضالع الأخ نصر التهامي ورجل الخير والعطاء أبو مطهر القشم وجمع غفير من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والكوادر العسكرية والوطنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *