2018/10/17 - 3:42م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / دائرة المرأة والطفل بأنتقالي ابين تؤيد بيان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

دائرة المرأة والطفل بأنتقالي ابين تؤيد بيان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

سمانيوز/ابين_زنجبار/عبدالرقيب السنيدي

عقدت ادارة المراة والطفل في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين صباح اليوم الأربعاء 10 أكتوبر اجتماعا استثنائيا برئاسة الاخت وجدان ماسك رئيسة دائرة المرأة والطفل للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين وبحضور عضوات المرأة بالمحافظة والمديريات والمراكز والجمعية الوطنية الجنوبية وذلك لمناقشة عددا من القضايا المدرجه في جدول اعمال الاجتماع وتأييد بيان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في ضو التطورات الاخيرة على الساحة الجنوبية وماسببته حكومة الفساد من سياسىة التجويع والتركيع شعب الجنوب .

وفي الاجتماع الذي حضرة عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود والاستاذ سالم صالح المخيري رئيس الدائرة السياسية وعبدالله برهوت رئيس الدائرة التنظيميه ومحمد احمد السعدي رئيس دائرة الشهداء والجرحى وقف الاجتماع امام اوضاع المراة في المحافظة وخطة عمل للنزول الميداني الى المناطق والمراكز وتشكيل تنسيقيات المرأة في جميع المديريات والمراكز والاحياء والاستماع الى عدد من الاراء والمقترحات من قبل عضوات المرأة والطفل المشاركات في الاجتماع .

كما صدر بيان عن ادارة المرأه والطفل للقياده المحليه المجلس الانتقالي ابين يؤيد بيان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الصادر بتاريخ 3 أكتوبر جاء فية:

في ضؤ التطورات الاخيره على الساحة الجنوبيه وبصدد الانتفاضه الشعبيه الجنوبيه في مواجهة الوضع المعيشي المتردي نتيجة للتجويع والسياسه الممنهجه لشعبنا الجنوبي من قبل حكوكة الفساد والافساد التي نهبت ثروات الجنوب ومقدراته وتهميش المراه الجنوبيه والقاء دورها الوطني بااعتبارها نواة المجتمع واساسة المتين.

وتلبية للواجب الوطني ودورها المحوري في المجتمع ونضالها مع مختلف قطاعات شعبنا منذو احتلاله الاول في العام 1994م واعادة احتلالة الثاني في العام 2015 م.

وفي ظروف معقده وحاسمه في تاريخ نضال المرأه الجنوبيه وواجبها تجاة الانتفاصه الشعبيه لتنفيذ فيما ورد في بيان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بتاربخ 3 اكتوبر والداعي الي انتفاضه شعبيه على طريق طرد حكومة الفساد والبسط على موسسات الدوله الجنوبيه بطرق سلميه .

نؤكد سلميتها وحفاظآ على الممتلكات العامه والخاصه وتفويت الفرصه امام قوئ الشر والارهاب المتربصه بنضال شعبنا .

فأننا نعبر عن تاييدنا المطلق واستعدادنا الكامل وخوض المعركه الوطنيه والتحرريه جنبآ الى جنب مع اخيها الرجل وابناء الشعب في استعادة كامل سيادة الدوله الجنوبيه المستقله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *