2018/12/17 - 7:31ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بيان صادر عن الفعالية الجماهيرية الكبرى في عاصمة محافظة المهرة الغيضة

بيان صادر عن الفعالية الجماهيرية الكبرى في عاصمة محافظة المهرة الغيضة

سمانيوز/المهرة/خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا العظيم

يامن توافدتم اليوم من جميع مديريات محافظتنا الحبيبة محافظة المهرة لتعلنون تأييدكم و وموقفكم الداعم لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي , بيان الثالث من أكتوبر وتؤكدون للجميع رفضكم القاطع لسياسات التجويع والافقار التي تنتهجها حكومة الفساد والفشل وستظل المهرة في مقدمة المحافظات الجنوبية بالسير في بخطى ثابتة ومدروسة نحو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .
إن موقع المهرة وموقفها لن يكون إلا ضمن المربع الجنوبي ومع تسمكها في إقليم مستقل في ظل الدولة الجنوبية الفيدرالية الجديدة.
إيها المناضلون الأحرار
إن الأحداث المتسارعة على الساحة الجنوبية تفرض علينا وحدة الصف أكثر من أي وقت مضى
وباسمكم نعلن الآتي :-

1)- تأييدنا الكامل لما جاء في بيان الثالث من أكتوبر باعتباره معبراً صادقاً عن المطالب المشروعة للجماهير الجنوبية من حوف شرقاً إلى باب المندب غرباً .
2)- تثميننا العالي لكل الجهود المبذولة من قبل قيادة وكوارد وأنصار المجلس على مختلف مسارات العمل التي يسير عليها المجلس في سبيل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية بوصفه الحامل السياسي لقضية شعبنا , ونطالب أن تقف كل في صفه لانتزاع دولتنا المختطفة من عصابات الفيد والأطماع وما تمثله الشرعية المهترئة ونعتبرها جزء من منظومة الاحتلال اليمني الهمجي , ونؤكد للجميع أننا في حل من أي التزام يربطنا بها .
3)- تمسك أبناء المهرة في حقهم للحصول على إقليم مستقل في ظل الدولة الفيدرالية الجنوبية الجديدة.
4)- نعلن التزامنا المخلص بالعمل الجاد والمدروس لتسخير كل الجهود والامكانيات لوضع لتنفيذ ما جاء في هذا البيان.
5)- وقوفنا الداعم والثابت والتزامنا بأن نكون في مقدمة الصفوف لانتفاضة شعبنا الجنوبي وحقه في العيش الكريم الآمن , ونؤكد على سلمية الانتفاضة .
6)- ندعو السلطة المحلية في المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وكافة مؤسسات الدولة إلى الوقوف مع خيار شعبنا والانتصار لأمنه وكرامته وسيادته .
7)- نوجه الدعوة إلى كل ابناء محافظة المهرة بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية والقبلية و مكوناتهم السياسية إلى التفاعل الإيجابي مع بيان المجلس الانتقالي باعتباره يعبر عن مصلحة وطنية عليا .
8)- نشدد على أن يستشعر الجميع -كلا من موقع مسئوليته الشخصية أو العامة- قيمنا الحضارية المتمثلة في الالتزام الديني والواجب الوطني والضمير الإنساني في منع أي استغلال سيء للأوضاع يؤدي للإضرار بالأشخاص أو الممتلكات العامة أو الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *