2018/12/17 - 8:55ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مهرجان جماهيري في مديرية سرار – يافع تأييدآ لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي

مهرجان جماهيري في مديرية سرار – يافع تأييدآ لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي

سمانيوز/يافع_سرار/خاص

وسط حشد جماهيري وشعبي كبير اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية سرار- يافع محافظة ابين مهرجان جماهيري في مركز المديرية صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 10 اكتوبر 2018م وذلك   تاكيد وتاييد لبيان رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الصادر
في ٣/اكتوبر٢٠٠١٨م .

وتأييد للثورة الشعبية الرافضه لسياسة التجويع وسياسة التركيع التي تقوم بها حكومة الشرعية حكومة الفساد والافساد .

بداء المهرجان  بآيات من الذكر الحكيم  ثم النشيد الوطني الجنوبي ومن ثم كلمة الشيخ نصر أحمد شائف عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين معبرناً في كلمتة عن الشكر والتقدير للجماهير  المناضله التي قدمت الشهداء والجرحى خلال مسيرة نظالنا السلمي وغير السلمي في حرب ٢٠١٥م  الظالمة على الجنوب  ومشيراً الى ما يعانية شعبنا الجنوبي من جراء سياسة الشرعية الفاشله  والفاسدة واكد بانه لن تزول كل تلك الاعمال الا بثورة شعبية لاسقاط هذه الحكومة الفاسدة.
ومن ثم القيت كلمة الاستاذ عبدالرقيب يسلم احمد الشنبكي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مشيراً في كلمته بان الجنوب  امام  لحظات  تاريخية امام  استحقاق شعبي وهو  السيطرة على المقدرات و المؤسسات الجنوبية وادارتها بعد فلك الشراكه مع الشرعية وفقاً للبيان التاريخي بيان رئاسة  المجلس الانتقالي  الجنوبي  ،
مشيراً الى الاعمال المشينة التى  تقوم بها  حكومة  الشرعية  من سياسية  التجويع والافقار  وسياسة تعذيب الشعب الجنوبي بالخدمات الرئيسية  داعياً  الجميع  ان يكونوا  صفاً  واحداً  لاسقاط حكومة الشرعية  .
ومن ثم القى الاخ خالد الحجي كلمة عبر فيها عن  ضرورة الثورة  واسقاط   حكومة  الشرعية الفاسدة  وضرورة المشاركة في فعالية الرابع عشر من اكتوبر في  العاصمة  عدن.
والقاء الاخ الشاعر  الجنوبي  امين الكلدي  قصيدة  شعرية  لاقت استحسان الجماهير .

وفي ختام  المهرجان  تم قراءة البيان  الصادر عن الفاعلية  من قبل الاخ مرشد  عبدالله هائل عضو القيادة المحلية للمجلس  الانتقالي الجنوبي مديرية سرار  ونص البيان الصادر عن الفاعلية على التالي :-

اننا اليوم امام استحقاق شعبي وثوري لتحقيق اهداف شعبنا بالتحرر والاستقلال ونقف يداً واحدة لاسقاط شرعية الفساد  شرعية الاحتلال والتي عملت وفقاً ومخطط مدروس لتجويع الشعب الجنوبي الابي ومنع خدمات الرئيسية عنه .
وامام ذلك فاننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار نعلن عن الاتي.
اولاً : نعاهد شهدائنا باننا على الطريق الذي ساروا عليه وقدموا دمائهم الطاهرة ولاشئ يرجعنا عن استعادة سيادة وحرية واستقلال وطننا الجنوبي و بناء الدولة الجنوبية الفدرالية وفقاً وحدود ما قبل ٢٢ مايو ١٩٩٠م.
ثانياً :  نعلن عن التزامنا ببيان رئاسةالمجلس الانتقالي الجنوبي ونؤكد تأييدنا له وقد سبق وتم اصدار بيان تأييد  في ٣ اكتوبر ٢٠١٨م.
ثالثاً : نطالب كل ابناء المديرية سلطة محلية واحزاب ومنظمات مجتمع مدني للاعلان عن تأييدها وتضامنها لبيان رئاسة المجلس الصادر في ٣ اكتوبر ٢٠١٨ م .
رابعاً : نعلن عن تضامننا والوقوف صفاً واحداً الى جانب النقابات العمالية في الاضراب الذي دعت له نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين  ونقابة الاطباء الجنوبيين  ونقابة في جامعة عدن.
خامسٱ : الوقوف الصادق مع شعبنا الجنوبي  وثورته في اسقاط حكومة الفساد والافساد .
سادساً:  الوطن الجنوبي للجميع يتسع لجميع شرائحه السياسية والاجتماعية التي تؤمن بالتحرر  والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

المجد و الخلود للشهداء الاماجد
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية والاستقلال لوطننا  الجنوبي وشعبنا الابي

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *