2018/12/17 - 7:29ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / إستجابة لدعوة المجلس الانتقالي بالمديرية.. إجتماع عام لكافة الشرائح الإجتماعية بالمحفد

إستجابة لدعوة المجلس الانتقالي بالمديرية.. إجتماع عام لكافة الشرائح الإجتماعية بالمحفد

سمانيوز/ابين-المحفد/خاص

 

عٌقد صباح اليوم الخميس الموافق 11/اكتوبر/2018 بمقر القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المحفد بأبين اجتماع عام وطارئ دعت له قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية ..

 

وكان بحضور رئيس المجلس بالمديرية العميد/عبدربه محمد لشعب ، ونائبه الأخ/ محمد دعوس الكازمي ، واعضاء الهيئة التنفيذيه بالمحافظة ،و اعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي ..

 

وفي بداية الاجتماع الموسّع رحب رئيس المجلس بالحاضرون جميعاً من مشائخ وشخصيات اجتماعية وكوادر مدنيه وعسكرية ومنظمات المجتمع المدني بتلبية الدعوه الذي وجهها المجلس الإنتقالي بالمديرية للحضور وذلك لمناقشة الوضع الراهن على الساحه الجنوبيه.

 

بدور ذلك استمع الحاضرون لشرح توضيحي مفصّل من قبل قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية حول بيان المجلس الانتقالي واهدافه النبيله التي تصب في مصلحة شعب الجنوب والتي كان بتدخّله كضروره ملحّه لإنقاذ الوضع المعيشي المزري بعد انهيار العمله المحلية امام العملات الأجنبيه وارتفاع الاسعار بشكل جنوني مما عكس ذلك نتيجة سلبيه على الوضع الاقتصادي بالمحافظات الجنوبية ..

 

عقب ذلك التوضيح الذي طرحته قيادة الانتقالي بالمديرية لكافة الشرائح الإجتماعيه بالمحفد اعرب الحاضرون جميعاً عن تأييدهم المطلق ومباركتهم بالإجماع على الإنتفاضه الشعبية ضد حكومة الفساد الذي تمارس سياسة التجويع والإذلآل ضد شعب الجنوب ، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً ضد الفساد والفاسدين ورفع الجاهزيه القصوئ للدفاع عن ارض الجنوب وشعبه ، كما اعتبروها خطوه في الإتجاه الصحيح ..

 

وعلى اثر ذلك الاجتماع العام الذي ضم جميع الشرائح الإجتماعية بمديرية المحفد بأبين نوقش ايضا ضرورة المشاركة الفاعله في فعالية 14 اكتوبر المجيده مؤكدين بإن مديرية المحفد لن ولن تغرّد خارج السرب الجنوبي ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *