2018/12/13 - 3:51م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مناقشة تأهيل وترميم المنشآت والمقرات الأمنية في عدن

مناقشة تأهيل وترميم المنشآت والمقرات الأمنية في عدن

سمانيوز/العاصمه عدن /متابعات

ناقش وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، اليوم ، مع نائب مدير عام شرطة عدن العميد ابوبكر احمد جبر ،تاهيل وترميم عدد من المباني المنشآت والمقرات الأمنية التابعة لإدارةشرطة عدن وتزويدها بالامكانيات اللازمة.

وتاتي تلك الزيارات التفقدية التي يقوم بها وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة الی الادارات الأمنية بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة بناءا علی توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري للاطلاع علی الاوضاع الأمنية وتلمس الهموم والمشاكل التي تعانيها الادارات الأمنية وايجاد الحلول للمشاكل والمعوقات التي تعانيها .

وخلال لقاءه بالقيادات الأمنية في شرطة عدن , استمع اللواء صبيرة ، إلى شرح مفصل حول الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل والاحتياجات اللازم توفيرها لرفع مستوی الأداء الأمني وتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن..مشيداً بالجهود الأمنية التي تبذلها قيادة وضباط ومنتسبي شرطة محافظة عدن رغم شحة الامكانيات والذي انعكس إيجابا على استقرار في العاصمة عدن. .

كما تفقد اللواء صبيرة عدد من المنشآت والمقرات الأمنية التابعة لإدارةشرطة عدن شملت مبنی ادارة الامن العام والبحث الجنائي وشرطة السير في عدن ،واطلع علی أوضاع وجاهزية المباني والمقرات التابعة لشرطة عدن ، ومدى الأضرار التي لحقت بتلك المباني وذلك تمهيداً لإعادة تأهيلها وترميمها وبناء ما دُمر منها .

ووجه اللواء صبيرة، إدارة المشاريع بوزارة الداخلية برفع تصور كامل بشأن تأهيل المنشآت والمباني التابعة لشرطة عدن لإدراجها ضمن مصفوفة المشاريع التي سيتم رفعها إلی قيادة الوزارة لمناقشتها وإقرارها والتحضير لتنفيذها .

المصدر/سبأنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *