أخبار عربية

الفرق الهندسية لنزع الألغام تواصل نزع آلاف الألغام من مناطق الساحل الغربي

[su_spacer size=”10″][su_label type=”info”]سمانيوز/الحديده/خاص[/su_label] قامت الفرق الهندسية التابعة للبرنامج الوطني لنزع الألغام ضمن مبادرة الملك سلمان ( مسام ) وبتنسيق مع الفرق الهندسية التابعة لقوات ألوية العمالقة حملة انتزاع الألغام من المناطق والقرى والمزارع التي زرعتها المليشيات الحوثية الاجرامية في جبهة الساحل الغربي
وتمكنت الفرق الهندسية التابعة للبرنامج الوطني وبتنسيق مع الفرق الهندسية لقوات الوية العمالقة من انتزاع الأف الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات في مناطق وقرى الساحل الغربي خلال الأيام الماضية..
وتستمر هذه الحملة التي تستهدف المناطق التي حررتها ألوية العمالقة من مليشيات الحوثي في الساحل الغربي حتى يتم إنتزاع كل الألغام التي زرعتها هذه المليشيات الإجرامية.
وتأتي هذه الحملة التي تقوم بها الفرق الهندسية في مركز الملك سلمان وبالتنسيق مع الفرق الهندسية لألوية العمالقة ضمن خطة مدروسة لإعادة نمط الحياة إلى طبيعتها في هذه المناطق حيث يمكن للمواطنين بعدها التنقل بحرية تامة في مزارعهم وأعمالهم دون أي أخطار .
يذكر أن عشرات الضحايا من المواطنين سقطوا جراء تلك الألغام بينهم أطفال ونساء ناهيك عن مئات الحيوانات التي كان يعتمد عليها المواطنون بمناطق الساحل الغربي كمصدر رزق رئيس .
من/
المركز الإعلامي لألوية العمالقة.
الخميس،11/اكتوبر/2018م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى