2018/10/15 - 7:39م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / انتقالي حورة بحضرموت يبارك بيان القيادة العامة ويضع خطة عمل لتنفيذ مخرجاته على مستوى المديرية

انتقالي حورة بحضرموت يبارك بيان القيادة العامة ويضع خطة عمل لتنفيذ مخرجاته على مستوى المديرية

سمانيوز/حضرموت/خاص

عقد عصر اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018م بمقر المجلس إجتماعا موسعا للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين بحضور أغلبية أعضاء المجلس بالمديرية وبمشاركة وفد من القيادة المحلية على مستوى المحافظة يتقدمهم الأستاذ/ محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وكذا رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية القطن الأستاذ/ محمد الحداد ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية حريضة الأستاذ/ صالح باداوود.

 

بُـدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين الأستاذ/ فهمي عسكر حيث رحب بالحاضرين جميعا مبديا سعادته بالتطورات الإيجابية المتسارعة لصالح شعبنا ووطننا الجنوبي وقضيته العادلة حيث أكد موقف القيادة المحلية لإنتقالي المديرية المساند والمؤيد للبيان الصادر عن القيادة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي في الثالث من أكتوبر الجاري الداعي لسيطرة الشعب الجنوبي على المرافق الإيرادية والخدمية للجنوب وطرد الحكومة الفاسدة وبسط إرادة الشعب على أرضه وخيراته وإدارة شؤونه بنفسه.. وطالب عسكر الجميع بالتكاتف الجاد والإستعداد للمرحلة القادمة وتنفيذ كل ما يقر من قبل القيادة.

 

من جانبه تحدث الأستاذ محمد الكثيري مستهلا كلمته بالشكر الكبير لحسن الضيافة وحفاوة الإستقبال مبديا سعادته للحضور الكبير من قبل أعضاء المجلس بالمديرية وموقف المجلس المشرف الداعم للقضايا الوطنية المصيرية وآخرها الترحيب بالبيان التاريخي الشجاع الصادر عن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.. كما أوجز الكثيري بعض الخطوات والإجراءات التي ينبغي إتخاذها في وقت مبكر لتحقيق مخرجات البيان واقعا ملموسا على مستوى المديرية.

 

كما قام بشرح أهم النقاط التي ينبغي تبنيها من قبل قيادة مجلس المديرية وهي نشر الوعي بين أوساط المواطنين بكيفية التعامل المرن والحريص وعدم الإندفاع الغير مدروس لتحقيق مخرجات البيان وضرورة إتباع النهج السلمي الحضاري والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة من قبل مواطني المديرية وإتباع الخطوات التي تقرها القيادة العامة.

 

عقب ذلك أتيحت الفرصة للمناقشة المستفيضة من قبل الحاضرين والإستفسار عن بعض النقاط وإبداء الملاحظات والمقترحات ورفعها للقيادة حيث استمع الحاضرون لتعليقات وتعقيبات الضيوف القادمين من قبل القيادة المحلية بالمحافظة.. بعد ذلك أنهى رئيس المجلس بالمديرية الإجتماع بتجديد شكره للحضور والضيوف على هذا التفاعل والنقاش الإيجابي المستفيض.

 

 

من/

إعلام إنتقالي حورة ووادي العين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *