2018/12/15 - 2:39م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / على طريقة الحوثيين .. الفصيل الإخواني في مأرب يشعل حرب المساجد

على طريقة الحوثيين .. الفصيل الإخواني في مأرب يشعل حرب المساجد

سمانيوز/العربية اليمنية-مأرب/متابعات

أكدت تقارير أن حزب التجمع اليمنى للإصلاح، ذراع جماعة الإخوان الإرهابية باليمن، يعمل على تدمير البلاد، واقفا فى صف الإرهاب، حيث تفرغ حزب الإصلاح للسيطرة على المساجد، وبصفة خاصة على مساجد محافظة مأرب الخاضعة حاليًا لسيطرة الفصيل الإخواني، وفق تعبير الكاتب اليمنى أكرم محمد، الذى وصف الوضع بكونه محاولة لفرض «الإخوان» أفكارهم المنافية للإسلام الوسطي، ولنشر الإرهاب الذى تقوم به جماعة الحوثيين بين أبناء محافظة مأرب.

 

وفى السياق، عبر الكثير من المدونين اليمنيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك وتويتر» عن غضبهم من سيطرة حزب الإصلاح اليمنى وأعضائه على أغلب مساجد مدينة مأرب، حيث كتب المدون اليمني، أكرم الفهد، عبارة «معركة ذات الجوامع فى مأرب».

 

وشن المدون مختار حميد الواصلي، هجومًا لاذعًا على من وصفهم بـ«هاشميى الإصلاح» قائلا: يسعى الهاشميون فى حزب الإصلاح لخلق معركة إعلامية بين الشباب السلفيين والإصلاح على مواقع التواصل بخصوص مساجد مأرب التابعة للسلفيين، والتى تعرضت للاستيلاء من قبل عناصر حزب الإصلاح المسيطر كليًا على مأرب، محذرًا فى الوقت نفسه من استغلال الحوثيين لهذا الصراع.

 

بدوره، ناشد رجل الدين السلفي محمد إسماعيل القمراني البزاز، عبر صفحته على فيسبوك، حماية السلفيين من ميليشيات الإخوان فى مأرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *