2018/12/15 - 2:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / توافد هزيل من المواطنين إلى ساحة العروض لفعالية 14 أكتوبر التي دعا لها حراك فادي باعوم المدعوم قطرياً وقيادات موالية للشرعية

توافد هزيل من المواطنين إلى ساحة العروض لفعالية 14 أكتوبر التي دعا لها حراك فادي باعوم المدعوم قطرياً وقيادات موالية للشرعية

سمانيوز/العاصمةعدن/خاص

توافد مساء اليوم السبت 13 أكتوبر 2018 جموع هزيلة من المواطنين لا تتجاوز عشرات الأشخاص، منهم إلى ساحة العروض وذلك للإحتفاء بمناسبة الذكرى 55 لثورة 14 اكتوبر.

ويأتي توافد المواطنين عقب دعوة أطلقها ناشطون يتبعون الشرعية بقيادة الاخواني علي محسن وفادي باعوم ممولة قطريا وتركيا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمشاركة بمليونية 14 أكتوبر.

و رفع منظمو الفعالية على منصة ساحة العروض صورا لعدد من شهداء الثورة الجنوبية، وكذا الأعلام الجنوبية، إلا أن العدد كان 8 أفراد نتيجة دعوة الإنتقالي الجنوبي بعدم الاحتفال، و يملك الإنتقالي قاعدة جماهيرية ضخمه وهو المرشح لقيادت الجنوب في المرحلة الآنية والمستقبلية وفي الجنوب الناس منتظرين بيان الرئيس عيدروس الزُبيدي والمستجدات الذي سيتحدث عنها.

ويرى مراقبون أن الإنتقالي ارسل رساله قوية للعالم بأن شعب الجنوب ليس عاطفي كما يتصور البعض بل يتبعون قياداتهم في الانتقالي ويلبون مايقوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *