2018/10/15 - 7:55م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أموال نجل الرئيس هادي تشعل خلافات بين تحضيرية وإعلامية فعالية 14أكتوبر بعدن

أموال نجل الرئيس هادي تشعل خلافات بين تحضيرية وإعلامية فعالية 14أكتوبر بعدن

سمانيوز/العاصمه عدن/خاص

أشعلت أموال قدمها نجل الرئيس هادي خلافات بين اللجنة التحضيرية والإعلامية لفعالية 14أكتوبر التي دعا لاقامتها حراك فادي باعوم المدعوم من قطر ، وقيادات موالية للشرعية.

ونشبت الخلافات التي وصلت حد السب والشتم والعراك ، بين أعضاء في اللجنة التحضيرية ، ومسؤول اللجنة الإعلامية ، على خلفية افصاح الأخير عبر منشور في حسابه على فيسبوك عن تلقيهم دعم من نجل الرئيس هادي لنقل المشاركين في الفعالية من مديريات ردفان والضالع ويافع.

حيث أعتبر أعضاء اللجنة التحضيرية أن تصرف مسؤول اللجنة الإعلامية تسريب خطير يسيء للفعالية ، وقاموا بتوبيخه بالكلام الذي تطور الى عراك بالايادي.

وقالت مصادر كانت حاضرة وقت العراك ، أن القائمون على الفعالية عبروا عن استيائهم من تصرف مسؤول اللجنة الإعلامية الذي تسببت بالحادثة ، قبل أن تتدخل أطراف وتفض العراك وتصل إلى تسوية يقوم بموجبها المسؤول الإعلامي باصدرا توضيح ينفي فيه النشر ، بعد أن حذف المنشور ويدعي أنه مزور.

وكان نشطاء قد قاموا بتوثيق المنشور الذي نشره مسؤول اللجنة الإعلامية لفعالية ساحة العروض ، والذي قال فيه إن نجل الرئيس هادي جلال تكفل بنقل الحشود الجماهيرة للمشاركة في 14أكتوبر.

وأوضحت المصادر أن القائمون على الفعالية لم ينكروا استلام مبالغ من نجل الرئيس هادي خاصة بالفعالية وينقل الحشود ، ولكن قالوا أن في نشر تلك المعلومات إساءة لهم وفضح الجهات الداعمة سيما وهم يتحدثون باسم الجنوب.

وكشفت المصادر أيضاً عن تلقي الفعالية لدعم من فادي باعوم المدعوم من قطر ، أوصله عبر نشطاء موالين له في عدن مشاركين في اللجان الخاصة بالفعالية ، كما ودعاهم إلى حشد أنصاره للمشاركة الفاعلة.

عن/
الاتحادنيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *