الجنوب العربي

بن بريك والحالمي يطمئنان على صحة القائدان الحكمي والمشوشي

[su_label type=”info”]سمانيوز/ابوظبي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] قاما الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والأستاذ مراد الحالمي عضو مجلس رئاسة الانتقالي بالاطمئنان عن صحة القائدان عدنان الحكمي احد القيادات الميدانية بالوية العمالقة والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد وذلك خلال زيارتهم لمستشفى زايد العسكري الذي يرقد فيه القائدان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي .
وخلال الزيارة أطمئن بن بريك والحالمي عن صحة المشوشي والحكمي متمنين لهم الشفاء العاجل جراء الإصابات التي تعرضى لها بجبهات القتال في الساحل الغربي .
وحيأ بن بريك والحالمي الدور البطولي الذي لعبه المشوشي الحكمي في محاربة المليشيات الحوثية وقيادتهم المعارك في عدن وجبهات الساحل الغربي .
من جانبه شكر القائدان المشوشي والحكمي بن بريك والحالمي على هذه الزيارة والتي عبرت عن مدى تلاحم وتكاتف الجنوبيين ،معبرين عن سعادتهم لهذه اللفتة الإنسانية والاخوية ،مؤكدين بانهم سوف يواصلان القتال ضد المليشيات الحوثية بعد شفائهم من الإصابات التي تعرضو لها حتى يتم القضاء عليهم وعلى مشروعهم الفارسي بالمنطقة.
وثمن القادة الجنوبيين الدور الكبير الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات العسكرية والإنسانية
يذكر أن العميد المشوشي والقائد عدنان الحكمي كانا قد تعرضا لإصابات خطيرة أثناء المعارك الدائرة بجبهات الساحل الغربي مع المليشيات الحوثية الايرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى