2018/11/17 - 9:17ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / لدى لقاءه بممثلين عن اللجنة التنسيقية للجان النقابية في كليات جامعة عدن .. الرئيس الزُبيدي : ندعم مطالب أعضاء الهيئة التعليمية المشروعة

لدى لقاءه بممثلين عن اللجنة التنسيقية للجان النقابية في كليات جامعة عدن .. الرئيس الزُبيدي : ندعم مطالب أعضاء الهيئة التعليمية المشروعة

سمانيوز/العاصمةعدن/خاص

أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على مكانة الجامعة ودورها التنويري والأساسي في الارتقاء بالعملية التعليمية والنهوض بالمجتمع.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أن لا نهوض ولا ارتقاء بالعمل الأكاديمي إلا بالنهوض والاهتمام أولاً بالأوضاع المعيشية للهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بالجامعة، والاهتمام بتأهيلها والحرص على مواكبتها لكل جديد في مجال البحث العلمي.

وعبر رئيس المجلس الانتقالي خلال لقاءه اليوم بممثلين عن اللجنة التنسيقية للجان النقابية في كليات جامعة عدن، عن دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لمطالب أعضاء الهيئة التعليمية المشروعة، في تحسين أوضاعها ومعالجة الاختلالات القائمة في الجامعة، وبما يكفل إيجاد مناخات إيجابية تحقق الارتقاء بالعملية الأكاديمية وتُحسّن أوضاع منتسبي الهيئة التعليمية، وتطوير مخرجات الجامعة لتكون فعلاً منارة للتنوير والتطوير وبناء المجتمع الجنوبي المنشود.

ونوّه الرئيس عيدروس الزُبيدي على أهمية أن تراعي تنسيقية اللجان النقابية وهي تتصدر مشهد الاحتجاجات المشروعة في الجامعة مصلحة كل من الهيئة التعليمية والطلاب معاً، باعتبار إن الغاية من العملية التعليمية برمتها هي خلق جيل متعلم ومستنير.

من جهتهم عبر ممثلو تنسيقية اللجان النقابية لكليات جامعة عدن عن تقديرهم لموقف الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي وتفهمه لمطالب ومعاناة منتسبي الهيئة التعليمية لجامعة عدن، مستعرضين جملة من المشكلات والهموم التي يواجهها منتسبو الجامعة وتأثيرات الفساد المستشري فيها وانعكاساته على العملية الأكاديمية وإضراره بمصالح الطلاب والهيئة التعليمية معاً.
حضر اللقاء المهندس/ عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والدكتور/ عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *