الجنوب العربي

قوات الحزام الأمني بالضالع تضبط عدد من مقطورات الغاز المهرب

[su_label type=”info”]سمانيوز/الضالع/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] أكد مصدر أمني بقوت الحزام الأمني بمحافظة الضالع أن قوات الحزام الأمني قامت بضبط أربع مقطورات تحمل مادة الغاز المنزلي المخصصة لمحافظة الضالع كانت في طريقها الى خارج المحافظة وحرمان ابنا المحافظة منها .. وأكد قائد قوات الحزام الأمني العقيد احمد قائد أن عيون الحزام الأمني التي تحيط بالضالع لن ولم تترك احدا يمارس عملية التهريب من مخصص المحافظة ولم يسمح بأن يمارس تجار السوق السوداء مهامهم على حساب المواطن الذي تزيد من معاناتهم جراء الأوضاع الانسانية والمعيشية التي تعيشها الضالع ، وأكد أن قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة وبحياة المواطن، وأن توجيهات المحافظ التي وجها بضبط المهربين و المخالفين بالاسعار وعملية الابتزاز وغيرها تعتبر توجيهات ثابتة.
وقامت قوات الحزام الأمني بالنزول الميداني و الملاحقة و التفتيش على محطات تعبئة الغاز الى جانب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
قائد الحزام الامني حيي الجنود البواسل على المعنوية و الروح الوطنية والحس والحرص على أمن واستقرار الضالع وحماية المواطنين وتأمين الطرقات والمسافرين وضبط المهربين للغاز والمشاقات النفطية، وقدم شكرة وتقديرة الى قيادة التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الامارات العربية المتحدة التي تقدم الدعم لقوات الحزام الأمني.
المركز الاعلامي لقوات الحزام الأمني بالضالع
18 اكتوبر ٢٠١٨ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى