الجنوب العربي

بتكليف من محافظ لحج. . نجاح اللجنة المشكلة بفتح الخط العام الرابط بين مديرية طورالباحة ومحافظتي لحج وعدن وإطلاق الشاحنات والسيارات المحتجزه

[su_label type=”info”]سمانيوز /طور الباحه/خاص [/su_label] [su_spacer size=”10″] نجحت اللجنة المشكلة والمكلفة من قبل محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي صباح اليوم بفتح الخط العام الواصل بين مديرية طورالباحة ومحافظتي لحج وعدن .
ووصلت اللجنة المكونة من مستشار محافظ محافظة لحج وجية الصبيحي وقائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد صبري طاهر والشيخ انور الزنيط العييري إلى منطقة الصميتة والجلوس مع المحتجين والتوصل إلى إتفاق مبدئي بفتح الخط وإطلاق السيارات وشاحنات النقل المحتجزة على أن يتم النظر في مطالبهم.
وعقب نجاح اللجنة في مهمتها ورفع مطالب المحتجين إلى المحافظ قام المحافظ بتشكيل لجنة أخرى تكونت من الشيخ انور الزنيط العييري ونجل وزير الدفاع عبدالله محمود الصبيحي وقائد اللواء الرابع مشاه العقيد أبوبكر الجبولي والشيخ علي أحمد شاهر الصماتي وذلك للقاء بقيادة محافظة تعز وحل الإشكالية القائمه.
يذكر ان محتجين من قبيلة الصميتة قاموا بقطع الخط العام منذ ثلاث أيام احتجاج على قيام قوات عسكرية تابعة لمحور محافظة تعز بأخذ سيارات تابعه لهم ومخزون من المشتقات النفطية ومبالغ مالية كما يدعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى