2018/11/15 - 4:38ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تواصلاً للقاءات التربوية لتفعيل العمل التعليمي بجحاف..رئيس انتقالي جحاف ومدير التربية يلتقيان بمدراء مدارس محوري بني سعيد والعزله.

تواصلاً للقاءات التربوية لتفعيل العمل التعليمي بجحاف..رئيس انتقالي جحاف ومدير التربية يلتقيان بمدراء مدارس محوري بني سعيد والعزله.

سما نيوز/الضالع/عبدالسلام قاسم /خاص

في اطار الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الإنتقالي وإدارة التربية والتعليم ،عُقد صباح هذا اليوم السبت اجتماعاً ظم مدراء المدارس الأساسية والثانوية في مناطق بني سعيد والعزله.
وفي الأجتماع الذي حضره العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية والأستاذ رائد علي عامر مدير إدارة التربية والتعليم ،تحدث الأخ مدير التربية والتعليم بعد الترحيب بالحاضرين مستعرضاً اوجه العمل المختلفه التي يتطلب القيام بها من قبل الأدارات المدرسية خلال العام الدراسي الجديد ومنها الإنضباط الوظيفي للقوى العاملة من خلال الإلتزام بالدوام المدرسي وتنفيذ الواجب التربوي والتعليمي على اكمل وجه.
وجدد الأخ مدير التربية والتعليم تأكيده المستمر على الوقوف بجانب الادارات المدرسية وتسهيل الصعاب وتنفيذ مايروه مناسباً لصالح تحسين العملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية.

بدوره أكد العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس المجلس الإنتقالي على ضرورة الحفاظ على مكانة الكادر التربوي المشهود له بالانضباط والكفاءة خلال كل المراحل .
وأستعرض العقيد الطبقي الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية مؤكداً أن الحال المعيشي للمعلم لاشك متدني وغير مشجع ولكن العمل بهمه وصبر وتفاني في ضل هذا الواقع تعد تجربه تاريخيه محفوره في تاريخ المجتمع لايمكن نسيانها .

وأوضح الأخ رئيس انتقالي المديرية بأن المستقبل القادم للوطن يبشر بخير رغم انها تسير ببطئ لكن ذلك سينعكس بإذن لله تعالى لأمور طيبه لصالح شعبنا ونتجاوز الصعوبات.

كما أكد ايضاً خلال كلمته على الحفاظ على المباني التعليمية وكذلك الكتاب المدرسي الذي يعد الوسيله التي لايمكن الأستغناء عنها خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي نعيشها بسبب انعدامه وتوقف طبعه وتوزيعه.

وأختتم العقيد الطبقي بتقديم شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل إدارة التربية ومدراء المدارس وكل الكوادر التربوية المخلصه في مهامها ورسالتها السامية.

حضر الأجتماع الأستاذ جمال سرور مدير إدارة التعليم الإلكتروني بمكتب التربية بالمحافظة والأستاذ وليد عبدالله محمد رئيس الإدارة السياسية بإنتقالي جحاف والأستاذ عبدالسلام قاسم رئيس قسم الأمتحانات بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *