2018/11/15 - 4:36ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / السيتي للإنفراد بالصدراة وتشيلسي يتربص

السيتي للإنفراد بالصدراة وتشيلسي يتربص

سمانيوز / عواصم / متابعات

يلتقى فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثامبتون في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى للانفراد بقمة جدول الترتيب بعد تعثر منافسه ليفربول أمس السبت، بالتعادل مع آرسنال 1-1، كما سيواجه تشيلسي نظيره كريستال بالاس في الجولة ذاتها.

ورفع ليفربول أمس رصيده إلى 27 نقطة، ليتقدم بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتي، بينما يحتل خصم “السيتيزنز” ساوثامبتون المركز 16 برصيد 7 نقاط.

ويدخل الفريق مباراة اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء غياب كيفين دي بروين، الذى تعرض لإصابة جديدة في الركبة، ستبعده قرابة 6 شهور، بجانب شكوك حول مشاركة غندوغان وأوتامندي.

وتبدو أن الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي للانقضاض على الصدارة، في ظل تراجع أداء الضيوف هذا الموسم، ويكفي أن الفريق لم يسجل أي هدف فى آخر 5 مباريات بالدوري، إذ يرجع تاريخ آخر هدف إلى 17 سبتمبر (أيلول) الماضي، عندما تعادل “القديسين” مع برايتون بنتيجة 2-2.

وفي المقابل، لم يستقبل مانشستر سيتي أي هدف في آخر 6 مباريات، وهو أقوى دفاع في الدوري الإنجليزي، بجانب هجومه المميز، والأفضل فى المسابقة أيضاً هذا الموسم، ومن المتوقع أن تكون نقاط مباراة اليوم في المتناول لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ويتطلع تشيلسي إلى مواصلة سجله الإيجابي هذا الموسم، عندما يواجه كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج، إذ يحتل الفريق “اللندني” المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ويملك الفرصة في انتزاع الوصافي من ليفربول حال تحقيقه الفوز اليووم السبت.

كما يملك تشليسي فرصة الانقضاض على الصدارة، إذا ما حقق الفوز أمام كريستال بالاس، بشرط أن يخسر مانشستر سيتي أمام ساوثامبتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *