2018/11/15 - 5:49ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير مكتب تربية حضرموت يناقش مستوى الجوانب الفنية لمدارس المكلا

مدير مكتب تربية حضرموت يناقش مستوى الجوانب الفنية لمدارس المكلا

سمانيوز / المكلا / فادي عقان

جدد الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم _ مدير مكتب وزارة تربية حضرموت الساحل تأكيده على أن الجانب الفني للعملية التربوية والتعليمية يعد الركيزة الاساسية لعوامل النجاح لعام دراسي إشرافي تقييمي مميزاً.

جاء ذلك لدى ترأسه اجتماعاً موسعاً بحضور قيادة العمل التربوي بالمحافظة وعدد من مدراء التربية والتعليم بالمديريات ومديري الإدارات المدرسية لمناقشة وتقييم الجانب الفني للعملية بمدارس مديرية مدينة المكلا والاطلاع على ما تم تنفيذه من خطة الإعداد والتهيئة الجيدة قبيل وأثناء العام الدراسي الحالي.

وتطرق وكيل الوزارة مدير مكتب تربية المحافظة إلى جملة من الموضوعات المهمة والمرتبطة بواقع العملية التربوية والتعليمية وما تحقق فيها من نجاحات وإنجازات شاهدة وحاضرة على الواقع بفضل الدعم والمساندة المستمرة التي توليها قيادة السلطة ممثلة باللواء الركن فرج  سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى مديريات الساحل .

مؤكداً على ضرورة الاستفادة المثلى من مخرجات هذا الاجتماع وما سيطرح فيه من تشخيص الواقع الفني  الذي سيصب في مصلحة تعزيز الجوانب الفنية والادارية للإدارات المدرسية المدرسة وتجاوز السلبيات التي ترافق سير العملية التربوية والتعليمية للارتقاء بمستوى أداء الإدارات والمعلمين والمعلمات .

مضيفاً أن على قيادات العمل التربوي والتعليمي والإدارات المدرسية بسرعة رفع الكشوفات الخاصة أسماء المستهدفين من المعلمين والمعلمات المتعاقدين لانخراطهم في المرحلة الثالثة من عملية التأهيل النوعي في طرق مهارات الأداء في عمق المادة وتوزيعهم بما يتواكب مع رؤية وتطلعات قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم .

 

واختتم وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت كلمته في الاجتماع إلى بذل مزيداً من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لمواصلة تحقيق العطاءات المشرفة لواقع العمل التربوي والتعليمي على مستوى مديريات ساحل حضرموت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *