2018/11/15 - 4:53ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / برعاية أبو اليمامة .. انطلاق فعاليات مهرجان عدن الخيري الترفيهي الثالث والهادف لرسم البسمة على وجوه الأيتام

برعاية أبو اليمامة .. انطلاق فعاليات مهرجان عدن الخيري الترفيهي الثالث والهادف لرسم البسمة على وجوه الأيتام

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

انطلقت في العاصمة عدن، اليوم الأحد، فعاليات المهرجان التعاوني الخيري الثالث الذي تقيمه مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء، ويستمر ثلاثة أيام .

ويتضمن المهرجان الذي يشارك فيه ٥٠ يتيم ويتيمة، من أطفال شهداء عدن ولحج، توزيع الحقائب المدرسية، عدد من الفقرات الفنية والترفيهية الهادفة إلى رسم الإبتسامة في نفوس الأطفال إلى جانب مسابقات وفرقات مسرحية وبرامج توعوية .

وأشاد راعي المهرجان، قائد اللواء الأول دعم وإسناد، العميد منير اليافعي، أبو اليمامة، في كلمته التي القاها مدير مكتبه، النقيب، ديان الشبحي، بجهود القائمين على المهرجان وسعيهم لإشاعة روح المحبة والتعاضد والعطاء والعمل الخيري في المجتمع، إنطلاقاً من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف .. لافتاً إلى أن الأوضاع الإقتصادية التي تعيشها المحافظات الجنوبية صعبة ومرّة للغاية، وتهدد مستقبل شريحة كبيرة من الأطفال صحياً وتعليمياً وأخلاقياً .

وشدد الشبحي، على ضرورة تقديم يد الخير والعون، كلٍ من موقعه ومقدرته، للأيتام وللأسر المحتاجة وذلك للتخفيف من حاجتهم، وصون كرامتهم وعفتهم، وتقديم الرعاية الصحية والإحتياجات المدرسية للأيتام وأبناء الشهداء، والحالات الإجتماعية المحتاجة، ومساعدتهم في كفاحهم والتغلب على ظروفهم القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *