مقالات

وخز …!

صالح ناجي

كاتب جنوبي بارز
استأسد الفساد وبرزت مخالبه وكشر باسنانه ، ذلك حينما اصبح الراس راعيا له بل وقائده، رئيس الوزراء الجديد القديم ،شر مستطير علينا كونه حديث سن ولم يبلغ سن الرشد البته.
كلما في الامر ان الفساد كان ومازال هو المتسيد للمشهد فكيف بنا ان نتفاءل بزواله ، وذاك الابن المدلل لراس الافعى هو من يقود جحافل وهوامير وحيتان لاتشبع.
لقد تم تدوير النفايات ليس الا ، فاضحت اجسادنا حقل تجارب وعقولنا مصدرا للوخز فلم نعد بقادرين على البكا ء او الصراخ الا ماندر .
في سيئون بحضرموت يصحو المواطن الحضرمي على حادثة اجرامية ارهابية وتقيد ضد مجهول مع ان الفاعل معلوم ،
يقف القتله على بعد امتار من مقر الفرقة الاحمرية ، وبهكذا لم نسمع لتلك القوات طنينا في حال ان قرح البندق ولو من باب الأخلاق.
في مارب ايضا يبنى جيش عرمرمي ارهابي وفي قادم الايام سنرى طواهيش الحرب يامرون جندهم بمهاجمة الجنوب لاحتلاله مرة ثانية وثالثة ورابعة ، بينما قادة التحالف سيكتفون بالشجب والادانات والاستنكارات ، والحال واحد اننا نقتل على ايادي ملطخة بالدماء ،وتحت فتاوى تبيح اعراضنا ودماءنا كما فعلوها من قبل.
الجنوبيون اليوم يتسابقون على المناصب والوجاهات ، غدا سيندمون انهم كانوا مخدوعين من قبل شلة ترتزق ،شلة ادمنت البيع والشراء بهذا الوطن والمواطن على حد سواء.
ثلة باعت الارض في 1994م وكانت معينة للاحتلال وهاهى اليوم تكرر خيانتها وعمالتها وتامراتها ، فهل نفيق ونحسبها صح قبل ان نبكي دما ونندم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى