2018/11/14 - 9:30ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / لقاءاً موسعاً ضم أعضاء الإتحاد والأندية الرياضية مع مجلس أبوظبي الرياضي في سقطرى.

لقاءاً موسعاً ضم أعضاء الإتحاد والأندية الرياضية مع مجلس أبوظبي الرياضي في سقطرى.

سما نيوز/سقطرى /خاص

 

نظم فرع الإتحاد العام لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء، لقاءاً ضم أعضاء الإتحاد ورؤساء الأندية الرياضية بمحافظة سقطرى مع وفداً من مجلس أبو ظبي الرياضي، برئاسة أمين عام المجلس عارف العواني الذي يزور الأرخبيل حالياً.

 

و رحب في بداية اللقاء رئيس فرع الإتحاد جمعان أحمد، بالأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي، والوفد المرافق له، وحضر هذا اللقاء كلاً من الشيخ علي بن عيسى بن عفرار، ورئيس إتحاد كرة القدم السابق أحمد حزوم.

 

وأعرب جمعان عن تقديره للجهود المبذولة من قبل مجلس أبوظبي الرياضي في الارخبيل، لدعم الرياضة وتطويره في المحافظة والتي شهدت تحسن ملحوظ بموجب هذا الإهتمام والدعم من المجلس الرياضي.

 

في ذات السياق أكد أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي عارف العواني، أن زيارتهم تأكيداً لمواصلة المجلس الرياضي دعمه وجهوده في تطوير الرياضة بمحافظة سقطرى، وأيضًا الإطلاع على أهم الإحتياجات المستقبلية للرياضة في سقطرى.

 

من جانب آخر قدم رؤساء الأندية جملة من الصعوبات التي واجهتها الأندية بالفترة الماضية، وأهم المقترحات التي من شأنها أن تسهم في تجاوز تلك الصعوبات و المضي قدماً نحو التطور والرقي لرياضة الأرخبيل.

 

وخرج الإجتماع بتكليف لجاناً، تعمل على إعداد ورصد أهم المتطلبات التي يحتاجها القطاع الرياضي في الأرخبيل، سواءً منشأت أو وسائل نقل أو أدوات رياضية في مختلف الألعاب.

 

إلى ذلك قام وفد مجلس أبو ظبي الرياضي، بزيارات إستطلاعية لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد في العاصمة حديبوه، وميناء سقطرى، ونادي ردفان، ومحمية ديطوح البحرية في مديرية قلنسية.

 

من/

محمد قدومي السقطري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *