الجنوب العربي

مدير تربية جيشان يزور مدرسة امصيعم للتعليم الأساسي والثانوي

[su_label type=”info”] سما نيوز/امصيعم /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] ظمن برنامج الزيارات الميدانية والتفقدية لمدارس المديرية قام الاستاذ عوض محمد لشرف مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جيشان صباح اليوم الخميس 8 /
نوفمبر 2018 م بزيارة تفقدية لمدرسة امصيعم للتعليم الأساسي والثانوي وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية في المدرسة. وقام خلال زيارته للفصول الدراسية باعطاء كلمة توجيهيه لابناءه الطلاب والطالبات وحثهم على بذل قصارى جهدهم وضرورة الجد والاجتهاد والمثابرة لرفع تحصيلهم العلمي. مبديا ارتياحه من النسبة الكبيرة للحضور عند الطلاب وخصوصا طلاب الصف الاول الثانوي والذي بداء تدشينه هذا العام شاكرا خلال كلمته كل الجهود التي يبذلها الاخوة المعلمين في المدرسة وحرصهم الشديد على اداء واجبهم وعلى جهودهم في سير واستقرار العملية التعليمية بالشكل المطلوب.
وناقش خلال زيارته أهم الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية ومن ابرزها نقص الكادر التعليمي ونقص كتب بعض المواد الدراسية والتزم بمتابعة ذلك مع الادارة العامة علما بان بعض الكتب المدرسية لم تصل بعد الى المكتبة العامة بالمحافظة. مشددا في ختام زيارته على ضرورة الالتزام والانضباط في العمل متمنيا للجميع كل التوفيق.
وكان مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عوض محمد لشرف قد قام صباح يوم امس الاربعاء بالنزول الميداني الى المجمع التعليمي في عاصمة المديرية والذي يضم مدرسة جيشان للتعليم الاساسي ومدرسة الزهراء للبنات وثانوية جيشان وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية في المدارس المذكورة.
رافق الاخ مدير التربية خلال زيارته الى مدرسة أمصيعم الاستاذ طالب قشقوش رئيس قسم الاختبارات والاستاذ محمد عبدالقادر المسؤول المالي والاستاذ صالح ناصر رئيس قسم الاعلام التربوي بمكتب التربية وعدد من التربويين. من يونس بازقامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى