2018/11/14 - 10:31ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بحضور د. الوالي .. الدائرة الإعلامية بالقيادة المحلية لإنتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري.

بحضور د. الوالي .. الدائرة الإعلامية بالقيادة المحلية لإنتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري.

سما نيوز / العاصمة عدن/ خاص

عقدت الدائرة الإعلامية بالقيادة المحلية لإنتقالي العاصمة عدن صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الاعتيادي في مبنى قيادة المجلس الانتقالي المحلي بحي ريمي بالعاصمة عدن.

وناقش المجتمعون ، بحضور الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، عدد من الملفات والمواضيع الهامة ، خاصة المتعلق منها بالجانب الإعلامي .

وتحدث الاخ خالد شوبه، القائم بأعمال رئيس الدائرة الإعلامية بالقيادة المحلية لإنتقالي العاصمة عدن، عن ابرز النشاطات والتغطيات الإعلامية الميدانية خلال الفترة الماضية وما رافق ذلك العمل من صعوبات ومعوقات ، مع اقتراح الحلول لتجاوزها والحد من تكرارها.

كما استعرض المجتمعون عدد من المقترحات التي تعزز من العمل الإعلامي وناقشوا التوصيات والتصورات اللازمة التي تساعد على النهوض بعمل الدائرة وتواكب التطورات المتسارعة وبما يضمن المصداقية والمهنية الإعلامية في نقل الحدث وفقاً للسياسة الإعلامية التي اقرتها القيادة العامة للمجلس .

وختم الحاضرون اجتماعهم هذا بالمصادقة على تلك القرارات والتوصيات والمقترحات التي طُرحت اثناء الاجتماع على ان يتم رفع تقريراً مفصلاً عن ماتم انجازه منها ويناقش في اقرب اجتماع لاعضاء الدائرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *