الجنوب العربي

منتدى طلاب أرخبيل يقيم فعالية لإستقبال الدفعة الجديدة لطلاب سقطرى في العاصمة عدن.

[su_label type=”info”] سما نيوز / سقطرى /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]  
أقام منتدى طلاب أرخبيل سقطرى في العاصمة عدن، فعالية إستقبال الدفعة الجديدة لطلاب سقطرى للعام الدراسي (2019_2018)، عصر اليوم في مركز دعم الشباب من أجل السلام الواقع بمديرية خور مكسر، وبحضور مدير المركز الأستاذ/ منير طلال، والهيئة الإدارية للمنتدى وعدداً من الطلاب البالغ عددهم 25 طالباً من مختلف التخصصات العلمية والأدبية.
 
وأعربا كلاً من رئيس منتدى طلاب سقطرى في العاصمة عدن “محمد عبدالكريم”، وأمين عام المنتدى “إبراهيم جمعان”، بأن هذه الفعالية بادرة خير من أجل التوضيح لإخوتنا عن الوضع الحالي وكيفية مكالبة الأمور، والسيطرة عليها وأن يتحلو بصبر لإكمال مسيرتهم الجامعية.
 
وأردفوا قائلين نتشرف نحن في منتدى طلاب سقطرى بحضور الجميع في هذا اللقاء الأول، بعد تأسيس الهيئة الجديدة للمنتدى، حيث نحن في صدد تنفيد الأنشطة الأخرى منها إقامة دوري رياضي، والنزول لعديد من الكليات وذلك لمتابعة الطالب السقطري، وكذلك تنفيد حفل تخرج للكالب السقطري في هذا العام.
 
في ذات السياق تطرق الطالب مجدي ثابت القبلاني، عن مواضيع توعوية متنوعة تلامس الطالب السقطري، الذي تجاوز الصعاب ليمارس مسيرته الجامعية في ظل هذه الظروف الصعبة، كما تحدث عن أهمية تجنب المشاكل وتطبيق الأنظمة والإجراءات الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى