2018/11/15 - 6:02ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الرقيبي يلتقي فريق منظمة “كير” العالمية بعدن

الرقيبي يلتقي فريق منظمة “كير” العالمية بعدن

سمانيوز/ عدن/ عبد الفتاح العودي

ضمن خطة عمل واتجاهات مكتب التربية والتعليم في العاصمة عدن واستراتيجيته الهادفة إلى إعادة تأهيل البنية التحتية للعملية التربوية والتعليمية.

التقى الأستاذ محمد الرقيبي الأخ بكيل عبدالله غالب مسؤول منظمة كير ونائبه ياسر الطاف ياسين والاخت جيهان باوزير منسقة المنظمة.

وعقد اللقاء بحضور الأستاذ حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم العام والأستاذ ناصر أحمد محمد رئيس شعبة المشاريع والأستاذ أنيس حجر مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية التواهي والأستاذ سمير الوهابي رئيس

لجنة التخطيط في محلي التواهي.

وجاء اللقاء في أطار تعزيز مبدأ الشراكة الفاعلة والمتينة بين مكتب التربية والتعليم والجهات المانحة ومنها منظمة كير بهدف تعزيز إسهامها الملموس في تطوير العمل التربوي ممثلا بإعادة تأهيل خمس مدارس في محافظة عدن على سبيل الذكر مدرسة ابن سينا وتمنع في مديرية التواهي وثانوية أبان في مديرية صيرة ومدرستي الممدارة بنينا وبنات في مديرية الشيخ عثمان.

هذا وقد جرى في اللقاء تبادل الكلمات التي هدفت في مجملها على أهمية الشراكة الفاعلة بين المنظمات والجهات المانحة مع مكتب التربية والتعليم في إطار الإسهام المجتمعي في تطوير العملية التعليمية والتربوية بما فيه الصالح المجتمعي الوطني العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *