2018/11/15 - 4:34ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مصدر بقطاع المنصورة يوضح تفاصيل العملية الأمنية الناجحة للقبض على مروج مخدرات متهور

مصدر بقطاع المنصورة يوضح تفاصيل العملية الأمنية الناجحة للقبض على مروج مخدرات متهور

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

 

تحدث مصدر مطلع في قطاع المنصورة عن العملية الناجحة التي أشرف عليها القائد كمال مطلق الحالمي قائد القطاع وأفضت إلى الإمساك بشاب لديه كمية من الحشيش المخدر بعد تعمده الهرب في أحياء المنصورة.

 

حيث قال المصدر المطلع “إنه بعد ورود بلاغ إلى القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة يُفيد بأن شاباً يدعى (ر. ن. س. هـ) ويقود حافلة بيضاء اللون، نوع (هايس) على متنها حشيش مخدر، سيسلك أحد شوارع المنصورة متوجهاً إلى أشخاص على علاقة به لترويج المادة المخدرة التي بحوزته لهم في نفس تلك الليلة قام قائد القطاع بإرسال عدد من الأفراد على متن طقم أمني لإقامة نقطة تفتيش مفاجأة”، مضيفاً بأن سائق الـ(باص) دهس جندياً من أفراد النقطة الأمنية في قدمه لكي لا يقع في أيدي رجال النقطة، وفر هارباً مُطلقاً الرصاص الحي على الطقم الأمني، فأُصيب مواطن تزامن مروره في ذات المكان، وهو ما استدعى قيام أفراد النقطة بملاحقته.

 

ولفت المصدر إلى أن السائق تعمَّد الدخول في أحياء ضيقة بهدف إثناء الجنود عن تتبعه لكن أفراد قطاع المنصورة المُكلَّفين بالمهمة تميَّزوا بالذكاء الأمني الذي يتوجب على الجندي أن يتحلى به في مثل هذه المواقف الخطيرة، مردفاً أن أحد الجنود قام بتصويب بندقيته على إحدى إطارات الحافلة لكي لا يحل بالمواطنين أضرار بسبب رصاص السائق المروج للمخدرات وكذا قيادته المتهورة للباص.

 

وأشار المصدر إلى أنه تمت السيطرة على الموقف بحنكة جنود قطاع المنصورة بمتابعة متواصلة من القائد كمال مطلق الحالمي قائد القطاع، حيث وجد الأفراد لدى السائق داخل الباص قطع من المخدرات، ليتم إحالته إلى الحجز والتحقيق معه وتحريز المضبوطات تمهيداً لتسليمه وما بحوزته إلى الجهات المختصة لإخضاع المتهم للإجراءات القانونية لكي ينال جزائه العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *