رياضة

مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بسقطرى يعقدان اجتماعا استثنائيا مع أندية المحافظة

[su_label type=”info”] سما نيوز/سقطرى/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] عقد مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد العام لكرة القدم في محافظة سقطرى اجتماع مشترك مع الاندية الرياضية لمناقشة عدد من المواضيع المتصلة في تطوير النشاط الرياضي .
وفي بداية الاجتماع رحب مدير عام الشباب والرياضة “علي صعباب” ورئيس فرع الاتحاد “جمعان احمد” والامين العام “صالح علي” بقيادة الاندية الحاضرة للاجتماع مستعرضين خلالها جدول الاجتماع و ما يتوجب عمله خلال الفترة القادمة لتعزيز نشاط الاندية وتطويرها في مختلف النواحي .
وتطرق الاجتماع الى جملة من القضايا التي تواجه القطاع الرياضي وكيفية الاستفادة من جهود مجلس ابوظبي الرياضي ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية في تطوير الحركة الرياضية في المحافظة وأهمية الالتزام بالتعاليم الصادرة من المكتب والاتحاد والعمل وفقها لتسهيل الكثير من الاجراءات التي تتطلب التخطيط والتنفيذ .
واقر الاجتماع سرعة رفع الاندية  باسماء مدربين واداريين وحكام لتدريبهم والرفع من قدراتهم ضمن البرنامج التدريبي الذي ينفده مجلس ابوظبي الرياضي , كما اقر الاجتماع سرعت موافاة الاندية بكشوفات لاعبيها في مختلف المراحل وتسليمها لمكتب الشباب و الاتحاد , واقر الاجتماع ايضا تحديد تاريخ 20 من كل شهر اجتماع دوري للاندية مع المكتب و الاتحاد .
وشدد الاجتماع على الاندية بتقديم التقارير المالية للنصف الاول من العام الحالي حتى يتم الصرف لهم للنصف الاخير .
 
من/
محمد قدومي السقطري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى