2018/12/11 - 3:59م
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / المجلس الانتقالي الجنوبي جبل اشم وطوق نجاة للجنوب

المجلس الانتقالي الجنوبي جبل اشم وطوق نجاة للجنوب

صالح ناجي

كاتب جنوبي بارز

كلما رايت انياب المحتل اليمني بارزة ومكشرة تجاه صمام امان ثورتنا الجنوبية ،تاكدت بان المجلس الانتقالي يبحر في طريق غير متعرج، ربما انه السفينة التي تقودنا الى بر الامان،هو طوق نجاة ثورتنا ،وبه سنستعيد دولتنا الجنوبية من بين انياب ومخالب الاعداء ، وبكل الوسائل والطرق سننتزعها بالقوة.
كل المحاولات الشيطانية وهوس وجنون القوى اليمنية تجاه مجلسنا الانتقالي وتكالب قوى جنوبية عميلة يؤكد لنا صوابية واتجاه مجلسنا الانتقالي ، بدت علامات النصر تلمع من هنا ،وبدت تباشير وملامح اعلان استقلال دولتنا الثانية.
لا توجد قوى في الساحة الجنوبية قوية ومتماسكة ، فكل القوى جربناها وافسحنا المجال امامها كي نرى نورا في ثقب اسود، اننا اليوم امام احداث ومنعطفات جد خطيرة ان لم نحسن التصرف معها حيتما سيكون سقوطنا مدويا امام قوى يمنية محتلة لديها من الامكانيات الهائلة لتدميرنا، وفي حال اننا استسلمنا لها فسيكون حالنا اشبه براقصة ترقص على ظلها فخارت قواها وتقهقرت فسقطت ،بذلك تلقفتها ايادي الجمع من حضور جلهم مخمورون.
لاخيار امام شعب ألجنوب الا التمسك بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبقيادته ممثلة بالرئيس القائد ( عيدروس الزبيدي) كونه صاحب تاريخ ناصع ومشرف لن يستطيع أحدا المزايدة عليه كائنا من كان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *