الجنوب العربي

مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت يلتقي المستثمر باحميد

[su_label type=”info”] سما نيوز/المكلا/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] التقى صباح يوم أمس الأثنين 12 نوفمبر 2018م المهندس صلاح أحمد بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية المستثمر أحمد علي باحميد وذلك بمقر الهيئة بفوه .
حيث رحب بابحير بالمستثمر أحمد باحميد لزيارته مقر الهيئة والتعرف عن قرب لنشاط الهيئة والفرص الإستثمارية في مجال التعدين والصناعات التحويلية.
حيث أستعرض المهندس صلاح البروشرات والكتيب الترويجي و الخارطة المعدنية لتوزيع المعادن والصخور الصناعية والإنشائية ضمن نطاق النشاط الجغرافي لفرع الهيئة ( حضرموت – شبوة – المهرة – سقطرى ) وفرص الاستثمار في اليمن و النطاق الجغرافي للفرع .
وأعرب المستثمر باحميد عن سعادته لزيارته للفرع و الاستماع من قبل قيادة الفرع لفرص الإستثمار المعدني بجميع مجالاته ولدينا الرغبة في الاستثمار في الصناعات التحويلية والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالبلد و لنا الرغبة في إنشاء مصنع لإنتاج البلك البركاني الأتوماتيكي و إضافة إلى لمصنع جبس .
وأفاد مدير عام الفرع أن الهيئة مستعدة لتقديم كافة التسهيلات و المعلومات اللازمة في إقامة هذه المشاريع الاستراتيجية التي ستعمل على المساهمة في تقليص البطالة و التصنيع محليا للمنافسة داخليا و خارجياً و بلادنا تنعم و تتنوع بها جميع الخامات المعدنية و الصخور الصناعية التي تتفوق على الخامات العالمية من ناحية الجودة إضافة لجانب فرص الاستثمار التي تقدمها وتدعمها الدولة والسلطة المحلية والهيئة بهذا المجال الاستثماري .
حضر اللقاء كل من مستشار الهيئة القانوني المحامي عادل بن سحاق و مدير مكتب المدير العام الأستاذ أحمد أمين و الأستاذ إبراهيم عبيد التيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى