2018/12/11 - 5:01م
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / نـــداء عــــاجل الى كل من يهمة الأمر .. لـــودر اليــــوم في خطـــر

نـــداء عــــاجل الى كل من يهمة الأمر .. لـــودر اليــــوم في خطـــر

أحمد سالم الدقل
ناشط جنوبي

#نداءعاجل
#قيادة
الحزامالأمنيأبين
#قيادةالمقاومةالجنوبية
#قيادةقواتالتحالفالعربي
#مدينة
لودرتتعرضلقصف وسط_المدينة

اليوم ولله الحمد الله ستر على المواطنين وساكنيها وغداً نسأل الله ان يحمي المدينة ومن سكنها وجميع من فيها .. فضربتا اليوم لا يجب السكوت عنها لأن سابقة القصف التي طالت جبل يسوف فقد تكررت اكثر من اربع مرات خلال شهر من قبل مليشيات الحوثي قبل عدة اشهر حتى تم إخلاء الجبل من اي قوات للحزام الأمني ..

واليوم يعاد السيناريو ولكن قد يشكل ذلك خطراً لاتحمل عقباه الا بعد وقوع الكارثة فقد بلغنا أن القذائف طالت مدرسة المعلم وأصابتها إصابة بالغة بأحد فصول المدرسة التي تتوسط منازل المواطنين في المدينة ولولا عناية الله عز وجل لكانت هناك فاجعة وضحايا بين المواطنين لتقارب منازلهم بجوار المدرسة فيما تسقط القذيفة الأخرى بجانب مقر قيادة الحزام الأمني المرابط لحفظ الأمن للمدينة وقراها في منطقة خالية من المساكن للمواطنين تبعد عدة أمتار لموقع مقر القيادة ..

ومن هنا ندعو الجميع لأخذ الحيطة قبل وقوع الكارثة والإسراع بأخذ المسؤلية على محمل الجد وعمل كل الإجراءات بالتواصل مع القيادة سواء الحكومية للمقاومة الجنوبية او قيادة التحالف العربي ممثلة بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لتدبير اي حلول تجنب المدينة ومواطنيها من أي خطر قد يحدث بسبب هذا القصف الهمجي الذي تتعرض له المدينة وضواحيها منذ أشهر ..

والله الحافظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *