الجنوب العربي

المهندس قائد راشد أنعم يزور نائب رئيس قسم نظافة خور مكسر بالمستشفى ويتكفل بعلاجه

[su_label type=”info”] سما نيوز /العاصمة عدن/علاء بدر/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]  
قام الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن بإجراء زيارة صحية للأخ ناصر السقاف نائب رئيس قسم نظافة خور مكسر في مستشفى الجمهورية.
 
وخلال الزيارة اطمأن المهندس قائد راشد على الحالة الصحية للسقاف، حيث استعرض الطبيب المناوب التقرير الطبي للمريض، معطياً تقييم عام على مدى استجابة يده التي تعرضت لإصابة للعلاج الذي أقره الأطباء له.
 
وقد وجَّه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة نائبه الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي للصندوق المدير المالي والإداري بمتابعة حالته الصحية، وعلاجه على نفقة الصندوق تكريماً للدور الذي يقوم به قسم النظافة في خور مكسر في المحافظة على الوجه المشرق للمديرية التي تعد من أهم المديريات على مستوى العاصمة عدن، مقدماً له هدية نقدية كبيرة.
 
من جهته استبشر الأخ ناصر السقاف من زيارة المدير العام التنفيذي للصندوق إليه، شاكراً تفرغ المهندس قائد راشد للمجيء للوقوف عن كثب على وضعه الصحي.
 
رافقه أثناء الزيارة الأستاذ محمد باعزب مدير إدارة النظافة، والأستاذ خليل مقبل مدير إدارة التقييم والمتابعة، والأخ ربيع لطف رئيس قسم نظافة خور مكسر.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى