رياضة

شعلة جعار يقصي اهلي الحصن بصعوبة ويتأهل للدور الثاني من مسابقه دوري العيسائي بباتيس

[su_label type=”info”]سمانيوز/ أبين / عبد الرقيب السنيدي و عبد المنعم الشوب[/su_label] في مباراة قمة كروية شهدها ملعب سد باتيس اليوم الجمعة بين فريقي الشعلة جعار واهلي الحصن، تمكن فريق الشعلة من الفوز على فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف والتاهل الى الدور الثاني في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات دوري الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي في منطقة باتيس بنسختة الثانية والتي يقيمها اتحاد الفرق الشعبية وتنظيم ناديي السد والتعاون.
في مباراة نارية شهدها ملعب المباراة منذ دقائقها الاولى حيث سيطر الشعلة على مجريات الشوط الأول مع بعض الهجمات المرتدة للاهلي، ليتمكن اللاعب عادل عصام من تسجيل الهدف الاول بكرة سكنت يمين حارس مرمى الاهلي محرزا الهدف الاول للشعله في الدقيقة 21 من زمن الشوط الاول ،ليستمر الضغط والهجمات المتتالية على مرمى الاهلي استطاع من خلالها مهاجم الشعلة فتحي محمد من احراز الهدف الثاني للشعلة من ركلة ثابتة في الدقيقة 35من الشوط الأول.
ليستمر تبادل الهجمات حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الشعلة على الاهلي بهدفين دون رد .
ومع بداية الشوط الثاني بدأت سيطرة الأهلي على المباراة نوعاً ما وتبادل من خلالها مهاجميه النقلات السريعه والتسديدات على مرمى الشعله ليتمكن لاعب الأهلي عمر بركات في الدقيقه 52 من زمن المباراة من تسجيل الهدف الأول للاهلي من دربكة داخل المنطقة الحزاء لتستمر الإثارة والمتعة بين الفريقين حتى اعلن الحكم بانتهاء الوقت الأصلي والمباراة بفوز الشعلة على للاهلي بهدفين مقابل هدف .
وبهذه النتيجة تأهل فريق الشعلة الى الدور الثاني من مسابقة دوري الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي وملاقاة فريق الربان جعار في الدور الثاني.
ادار المبارة الحكم المعروف مكسبم علي ناصر ساحة وفي الخطوطوعمار باعامر سعيد العسر وعبده كريف حكم رابع مراقب المباراة علي الملقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى