الجنوب العربي

في إجتماعها الإستثنائي اليوم .. دائرة الشباب والرياضة بإنتقالي العاصمة عدن تقرر المشاركة بفعالية رياضية إحتفالاً بذكرى الاستقلال المجيد.

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] ضمن الاستعدادات التي تجريها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن للاحتفال بالذكرى الـ 51 للاستقلال عقدت دائرة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن اجتماعا استثنائيا لمناقشة المقترحات المقدمة للاحتفال بالمناسبة .
 
حيث تطرق الاجتماع الذي حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي الأستاذ احمد عبدي إلى أهمية مشاركة أبناء الجنوب في احتفاله بهذه المناسبة وإظهار عدن بوجهها الجميل وبعد نقاش مستفيض في الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ علي عبداله رئيس دائرة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن أقر إقامة بطولة اختراق الضاحية .
 
وخلال الاجتماع تم مناقشة الترتيبات والاستعدادات لتنظيم هذه البطولة وتم التوافق على ان موعد البطولة هو يوم السبت الموافق 24 / نوفمبر على ان يتم انطلاق السباق من امام كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد بخورمكسر وتمر بمديرية المعلا على إن تنتهي في ساحة الشهيد الجنوبي ( الجندي المجهول) بمديرية التواهي
 
شارك في الاجتماع رؤساء دائرة الشباب والرياضة في القياداة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى